شهود عيان يؤكدون رؤية الطائرة الماليزية في المالديف.. وماليزيا تنفي

أخبار العالم

شهود عيان يؤكدون رؤية الطائرة الماليزية في المالديف.. وماليزيا تنفي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/670650/

أكد شهود عيان رؤيتهم لطائرة تحلق على ارتفاع منخفض في إحدى جزر المالديف صبيحة 8 مارس، فيما نفت السلطات الماليزية صحة هذه الإدعاءات.

مازال البحث عن الطائرة الماليزية التي اختفت منذ 8 مارس الماضي يكشف عن تفاصيل مثيرة في كل يوم.

ونقلت صحيفة "الديلي تيلغراف" عن شهود عيان بإحدى جزر المالديف مشاهدتهم لطائرة تحلق على ارتفاع منخفض صباح 8 من مارس الماضي، وأكد أحد سكان جزيرة "دالو أتول" أنه شاهد "طائرة تحلق على ارتفاع منخفض، كما شاهد معظم سكان الجزيرة الطائرة وهي تحلق بالقرب من الجزيرة في الساعات الأولى من صباح 8 مارس".

ومن جانبه قال القائم بأعمال وزير النقل الماليزي هشام الدين حسين إن المحققين الذين يتابعون اختفاء طائرة الخطوط الجوية الماليزية، استبعدوا تقارير عن رصد الطائرة فوق جزر المالديف، وأضاف هشام الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي أن الشرطة حققت في التقارير الخاصة بالمالديف وأكدت أنها غير صحيحة.

الكل يعرف مكان تواجد الطائرة الماليزية !

اختفاء الطائرة الماليزية لغز لم يحيّر فرق البحث فقط منذ 8 مارس الماضي، رواد الإنترنت وبينهم بعض المشاهير أيضا وضعوا تصورات وفرضيات لمكان سقوط الطائرة.

 

وأظهرت صورة لأحد أعضاء موقع "ري إديت" فرضية وجود بقايا الطائرة في مضيق ملقة بين ماليزيا وإندونيسيا، كما نشر موقع "ديجيتال غلوب" صورا تعود لطالب تايواني يزعم أن الطائرة حلقت فوق الأدغال قبل سقوطها.

 

المغنية والممثلة الأمريكية "كورتني لوف" نشرت صورة في حسابها على الفيسبوك تظهر ما يشتبه بأنه حطام الطائرة الماليزية في بحر الصين. 

المصدر: RT+ وكالات