معلق رياضي روسي: لدى شارابوفا فرص جيدة للفوز ببطولة ويمبلدون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67046/

أفاد المعلق الرياضي الروسي الشهير ألكسندر ميتريفيلي، أنه من غير المرجح أن تفوز لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، ببطولة " رولان غاروس " إحدى أكبر البطولات العالمية للتنس، وبذلك لن يكون لديها فرصة للاستحواذ على القاب البطولات العالمية الأربع. ولكن لديها أمل كبير لتكرار النجاح في بطولة ويمبلدون بقوة.

أفاد المعلق الرياضي الروسي الشهير ألكسندر ميتريفيلي، أنه من غير المرجح أن تفوز لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، ببطولة  " رولان غاروس " إحدى أكبر البطولات العالمية للتنس، وبذلك لن يكون لديها فرصة للاستحواذ على القاب البطولات العالمية الأربع. ولكن لديها أمل كبير لتكرار النجاح في بطولة ويمبلدون بقوة.
وجدير بالذكر أن شارابوفا، فازت بثلاثة ألقاب من البطولات العالمية الأربع، ففي العام 2004 فازت ببطولة ويمبلدون، وفي العام 2006 فازت ببطولة أمريكا المفتوحة، وفي العام 2008 حظيت ببطولة أستراليا المفتوحة، ولكن بطولة فرنسا المفتوحة، هي البطولة الوحيدة التي لم يحالفها الحظ فيها.
وأضاف ميتريفيلي ان " لدى شارابوفا فرصة كبيرة للفوز ببطولة ويمبلدون، في حال استمرت على مستواها الحالي، بجانب التدريبات الجيدة. وسيتوقف الكثير على ما اذا قررت الأخوات ويليامز، المشاركة في انجلترا. لكن بما يخص بطولة " رولان غاروس " المقررة في مايو/أيار القادم، فمن غير الممكن أن تفوز شارابوفا بهذه البطولة، لأنها لا تجيد اللعب بشكل جيد على الملاعب الرملية كما هي في بطولة فرنسا المفتوحة".
ويذكر أن ماريا شارابوفا، خسرت أمام البيلاروسية فيكتوريا ازارينكو، في نهائي دورة ميامي في فلوريدا،  منذ وقت قريب، بواقع مجموعتين دون مقابل (1:6 ، 4:6). حيث يرى ميتريفيلي، أن شارابوفا "بذلت ما بوسعها".
واستطرد ميرتيفيلي " كان أداء شارابوفا في بطولة ميامي ليس سيئاً، لكن من الواضح أنها لا تزال تعاني من بعض المشاكل في الملاعب، ولكان أمر جيد لو أنها تستمتع برياضة التنس، لأنه في الوقت الحالي يعتبر بمثابة عمل لها أكثر مما هو رياضة".
ويرى ألكسندر ميتريفيلي، أن شارابوفا، تعتمد طريقة واحدة في اللعب، وأضاف " الآن  شارابوفا تلعب بوتيرة واحدة في اللعبة، ولكن بالرغم من ذلك أنها غالباً ما تأتي بنتائج جيدة. برأيي أن شارابوفا هي  صورة محسنة للاعبة الروسية آنا كورينكوفا".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا