مجلس الأمن القومي الأمريكي: لا معلومات تدل على مقتل دوكو عمروف

أخبار روسيا

مجلس الأمن القومي الأمريكي: لا معلومات تدل على مقتل دوكو عمروفصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/670331/

صرح مصدر في مجلس الأمن القومي الأمريكي الثلاثاء 18 مارس/آذار، أن الاستخبارات الأمريكية لا تتوفر لديها معلومات حول مقتل الإرهابي الشيشاني دوكو عمروف.

صرح مصدر في مجلس الأمن القومي الأمريكي الثلاثاء 18 مارس/آذار، أن الاستخبارات الأمريكية لا تتوفر لديها معلومات حول مقتل الإرهابي الشيشاني دوكو عمروف، بحسب نقلت قناة "أي بي سي" التلفزيونية.

وقال المصدر في تعليقه على الأنباء التي تناقلتها مواقع على الإنترنت الثلاثاء، حول مقتل عمروف: "ليس بإمكاننا تأكيد هذه المعلومات".

من جهته أعلن ناطق باسم اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب في حديث لوكالة "نوفوستي" أنه لا تتوفر معلومات لدى الاستخبارات الروسية حول مقتل عمروف.

وكان رمضان قادروف رئيس جمهورية الشيشان بروسيا الاتحادية قد ذكر في وقت سابق من نفس اليوم: "كنا نقول سابقا إن عمروف لا يمثل أي خطر بالنسبة للألعاب الأولمبية في سوتشي عام 2014. كما كنا نعلن أننا سنقضي عليه قبل بداية الألعاب الأولمبية. وتم القضاء عليه أثناء واحدة من العمليات الخاصة".

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الوزراء الروسي دميتري مدفيديف أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي، أنه من الضروري الاعتقاد بأن دوكو عمروف لا يزال على قيد الحياة قبل أن تقدم الاستخبارات أدلة على وفاته.

المصدر: RT + "إيتار تاس"

 

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة