متطرفون يدمرون في شمال غرب باكستان صهريجي وقود لقوات الناتو في افغانستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67019/

قام متطرفون صباح يوم 6 أبريل/نيسان في شمال غرب باكستان بتدمير صهريجين يحملان وقودا لقوات الناتو في افغانستان. ووقع الحادث، كما علم الصحفيون من وزارة الداخلية الباكستانية ، في منطقة بلدة دهدار في محافظة بلوجستان المتاخمة لافغانستان. واطلقت النار على صهريجي البنزين من اسلحة آلية رشاشة.

قام متطرفون صباح يوم 6 أبريل/نيسان في شمال غرب باكستان بتدمير صهريجين يحملان وقودا لقوات الناتو في افغانستان. ووقع الحادث، كما علم الصحفيون من وزارة الداخلية الباكستانية ، في منطقة بلدة دهدار في محافظة بلوجستان  المتاخمة لافغانستان. واطلقت النار على صهريجي البنزين من اسلحة آلية رشاشة.
وتتعرض قوافل النقل التي تحمل مؤنا الى قوات الناتو في افغانستان  بصورة دورية الى هجمات المتطرفين الاصوليين الذين يمارسون نشاطهم في باكستان. ويمر عبر الاراضي الباكستانية طريق النقل البري الوحيد في يومنا الراهن الذي ينقل فيه ما يقارب 70 بالمائة من المؤن، وبصورة رئيسية وقود ومستلزمات طبية واغذية الى قوات الناتو في افغانستان. وان الجهود التي تبذلها قيادة الناتو بحثا عن طرق نقل الشحن الى افغانستان بديلة  للباكستاني لم تتكلل بالنجاح بعد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك