بالفيديو .. توتي أسطورة روما يعود ويصنع الفارق للذئاب

مجتمع

بالفيديو .. توتي أسطورة روما يعود ويصنع الفارق للذئاب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/670087/

قاد المخضرم فرانشيسكو توتي بعد عودته من الإصابة، فريقه روما إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه أودينيزي (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين مارس/آذار، على ملعب "الأولمبيكو" بروما.

قاد المخضرم فرانشيسكو توتي بعد عودته من الإصابة، فريقه روما إلى تحقيق فوز صعب على ضيفه أودينيزي (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الاثنين مارس/آذار، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما، في ختام منافسات المرحلة الـ 28 من الدوري الايطالي لكرة القدم.

فقد سجل فرانشيسكو توتي الهدف الأول للذئاب في الدقيقة الـ 22، وصنع الهدف الثاني بتمريرة رائعة من منتصف الملعب لزميله المهاجم الإيفواري جرفينهيو ومنه إلى ماتيا ديسترو الذي أنهى الهجمة.

وأكد توتي (37 عاما) الذي يرتدي قميص روما منذ 22 عاما، أنه نجم كبير ولا يزال القائد الأسطوري للفريق، فقد فشل الذئاب في هز الشباك في آخر مباراتين بدونه.

ولم يتجاهل فرانشيسكو توتي في تصريحات تلفزيونية لشبكة سكاي سبورت، دور زميله حارس المرمى مورغان دي سانتيس في فوز الفريق، فقد أشاد بالمستوى الرائع الذي ظهر به خلال المباراة من خلال تصديه لعدة كرات حاسمة، بقوله: "دي سانتيس قدم مباراة أكثر من ممتازة اليوم، فقد كانت تصدياته حاسمة وعاملا رئيسيا في قيادة الفريق لتحقيق الفوز، لقد أثبت اليوم بشكل عملي أن حارس المرمى الجيد يستطيع وحده قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات".

وأهدى الكبير توتي الفوز لزميله الهولندي الدولي كيفن ستروتمان لاعب وسط الفريق الذي تعرض لإصابة خطرة في الركبة خلال لقاء نابولي قبل أسبوع ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم وتحرمه من المشاركة في مونديال 2014 في البرازيل، بقوله: "أهدي الفوز لستروتمان الذي نفتقده كثيراً، إنه لاعب رائع وننتظره الموسم المقبل، فهو لاعب أساسي ولا غنى عنه في خط وسط الملعب. وأنا متأكد من أنه سيعود أقوى مما كان عليه قبل الإصابة ".

 

المصدر: RT