بالفيديو.. التوأم ماشا وناستيا تولماتشيف تمثلان روسيا في مسابقة "يوروفيجن" للأغنية الأوروبية

الثقافة والفن

بالفيديو.. التوأم ماشا وناستيا تولماتشيف تمثلان روسيا في مسابقة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/670043/

ستقدم الشقيقتان التوأم ماشا وناستيا تولماتشيوف في مسابقة "يوروفيجن 2014" الموسيقية في كوبنهاغن أغنية Shine. أفاد بذلك المكتب الصحفي لقناة "روسيا – 1" التلفزيونية الروسية.

ستقدم الشقيقتان التوأم ماشا وناستيا تولماتشيوف في مسابقة "يوروفيجن 2014" الموسيقية في كوبنهاغن أغنية  Shine. أفاد بذلك المكتب الصحفي لقناة "روسيا – 1" التلفزيونية الروسية.

وجاء في بيان صادر عن المكتب أن المغني الروسي الشهير فليب كيركوروف هو الذي ألف الموسيقى للأغنية بالتعاون مع الموسيقار اليوناني ديميتروس كونتوبولوس. كما جاء في البيان أن التقديم الأول للأغنية  في القناة سيجري عما قريب. وستقوم قناة "روسيا – 1" ببث مسابقة "يوروفيجن 2014" الموسيقية.

يذكر أن ماشا وناستيا كانتا قد فازتا في مسابقة "يوروفيجن 2006 " للأطفال حيث قدمتا أغنية "جاز الربيع" من تأليفهما. وحسب استطلاعات الرأي العام الروسي دخلت الشقيقتان التوأم قائمة أكثر المواطنين الروس شهرة.

 

والآن ستمثلان روسيا في مسابقة الكبار التي ستقام في أيار/مايو القادم  في كوبنهاغن. وعلى الرغم من صغر سنهما (17 عاما) إلا أنهما تمتلكان حماسا موسيقيا فائقا.

يذكر أن مسابقة " يوروفيجن " التلفزيونية  تقام سنويا منذ عام 1956. ويستضيف المسابقة بلد فاز بالمسابقة أحد مواطنيه. وستقام  مسابقة  "يوروفيجن 2014 " في كوبنهاغن في الفترة ما بين 6 و10 مايو القادم.

المصدر: "  RT" + "فيستي. رو"