الاتحاد السعودي يبلغ الدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66984/

ضمن فريق الاتحاد السعودي تأهل مبكراً، الى الدور الـ 16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2011، إثر فوزه الساحق على مضيفه الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 5 أبريل/نيسان على استاد "آل نهيان" في أبوظبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة.

ضمن فريق الاتحاد السعودي تأهل مبكراً، الى الدور الـ 16 لدوري  أبطال آسيا لكرة القدم 2011، إثر فوزه الساحق على مضيفه الوحدة الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الثلاثاء 5 أبريل/نيسان على استاد "آل نهيان" في أبوظبي ضمن الجولة الثالثة من منافسات البطولة.

تقدم الاتحاد بهدفين مقابل لاشيء في الشوط الأول أحرزهما كل من الجزائري عبدالمالك زياية ومناف أبو شقير في الدقيقتين الـ (23 و 45) على التوالي، واختتم البرتغالي باولو جورج ثلاثية الضيوف بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (88) من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق بونيودكور الأوزبكستاني مع ضيفه بيروزي الإيراني من دون أهداف.

وقد حجز الاتحاد بطاقة العبور الى الدور السادس عشر للبطولة مبكراً، بتعزيزه صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق الفريق السعودي فوزه الثالث على التوالي، في حين توقف رصيد الوحدة عند نقطتين ليتراجع إلى المركز الرابع بفارق الأهداف خلف بونيودكور الثاني وبيروزي الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا