كوزنيتسوفا الى ثاني أدوار ماربييا الإسبانية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66977/

تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا بشق الأنفس الى الدور الثاني لدورة ماربييا الإسبانية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الألمانية منى بارثيل بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 أبريل/نيسان.

تأهلت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا بشق الأنفس، الى الدور الثاني لدورة ماربييا الإسبانية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، على حساب الألمانية منى بارثيل بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (4-6) و (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 5 أبريل/نيسان.

انهت منى بارثيل المجموعة الأولى لصالحها بستة أشواط مقابل أربعة، وكانت على بعد خطوة واحدة فقط من حسم نتيجة المجموعة الثانية ومعها نتيجة المباراة لصالحها، ولكن سفيتلانا كوزنيتسوفا بخبرتها الكبيرة، عادت من بعيد وقلبت الأمور رأساً على عقب، بفوزها في المجموعة الثانية في الشوط الفاصل، ومن ثم أنهت نتيجة المجموعة الثالثة الفاصلة لصالحها بستة أشواط لأربعة ومعها نتيجة المباراة بمجموعتين لواحدة.
وستلعب كوزنيتسوفا في الدور الثاني مع الهنغارية اغنيش سافاي التي تأهلت الى الدور نفسه على حساب السويدية يوهانا لارسون بتغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا