إليسا في طريقها لانتزاع لقب "الملكة" من أحلام

الثقافة والفن

إليسا في طريقها لانتزاع لقب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/669695/

أعربت المغنية اللبنانية إليسا عن سعادتها لارتفاع عدد متابعيها في "تويتر" واقترابه من عدد متابعي أحلام ، ما يجعلها الأقرب لانتزاع لقب "الملكة" من النجمة الإماراتية.

أعربت المغنية اللبنانية إليسا عن سعادتها لتجاوز عدد متابعيها على موقع "تويتر" 3 مليون متابع، إذ بلغ عدد هؤلاء قرابة 3,2 مليون شخص، حتى أن الفاصل بينها وبين الفنانة الإماراتية أحلام التي تعتبر الأكثر متابعة في الموقع الشهير بين الفنانات العربيات، تقلص ليصل إلى 23 ألف متابع.

هذا ويشير مهتمون إلى أنه إذا ما استمرت وتيرة تصاعد متابعي أليسا على الوتيرة ذاتها فإنها سوف تتفوق على أحلام في الشهر المقبل، مما يجعل النجمة اللبنانية تتربع على عرش الصدارة بين فنانات العرب وتنتزع لقب "الملكة" من أحلام.

كما توجهت إليسا إلى معجبيها برسالة باللغة الإنكليزية تعرب فيها عن سعادتها بتزايد عدد متابعيها، حتى أنها استخدمت تعبيرا رومانسيا إذ كتبت .. "You definitely know how to sweep me off my feet"، أي أنتم حتما تعرفون كيف تجعلونني أقع بالحب.

بالإضافة إلى متابعيها في "تويتر" شاركت إليسا نظرائهم في "فيسبوك" فرحتها بمشاركة جاء فيها أنها "أكثر فتاة حظا في العالم لامتلاكي هذا القدر الهائل من محبة متابعيني .. أحب كل واحد فيكم ويارب نفضل سوا مع بعض".

يشار إلى أن إليسا تتصدر قائمة الفنانات العربيات بعدد المتابعين في موقع الـ "فيسبوك" حيث تجاوز عدد هؤلاء 10 ملايين شخص، بينما حلت نانسي عجرم في المركز الثاني.

المصدر: "RT" + "إم بي سي" + "صدى البلد"