هيفاء وهبي تعد اليابان بحفل ومرتضى منصور يعد عيد الأم بهيفاء

الرياضة

هيفاء وهبي تعد اليابان بحفل ومرتضى منصور يعد عيد الأم بهيفاء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/669451/

وعد المستشار المصري المرشح لرئاسة نادي الزمالك مرتضى منصور، بجلب عدد من الفنانين لإحياء حفل عيد الأم بينهم هيفاء وهبي. يذكر أن وهبي وعدت معجبا يابانيا بإحياء حفل في بلاده.

وعد المستشار المصري المرشح لرئاسة نادي الزمالك في 17 مارس/آذار 2014، مرتضى منصوربدعوة 3 من كبار المغنين لندوته الانتخابية المزمع عقدها خلال أسبوع وهم محمد منير ومحمد حماقي، بالإضافة إلى اللبنانية هيفاء وهبي.

كما أفاد منصور بأن النجوم الثلاثة سوف يشاركون في احتفالات الزمالك بعيد الأم، وأكد أنه وقّع العقود مع الفنانين المذكورين.

بالإضافة إلى توقيعها العقد للمشاركة باحتفالات الزمالك المزمعة، يبدو أن هيفاء وهبي في طريقها لإحياء حفل في بلد ربما يصفه البعض بأنه الأبعد عن الثقافة العربية، وهو اليابان، وذلك بعد أن تلقت رسالة من معجب ياباني دعاها لإدراج بلاده في أي من جولات هيفاء وهبي العالمية، لترد الفنانة .. "سأفعل".

يشار إلى أنه في حال لبّت هيفاء وهبي رغبة المعجب الياباني ستسجل اسمها في تاريخ اليابان كثاني شخص لبناني يحظى بالاهتمام في هذا البلد، إذ يتمتع البرازيلي اللبناني الأصل كارلوس غصن، بشعبية كبيرة في اليابان، فهو يعتبر أحد أهم المدراء الذي أنقذ "نيسان" من الإفلاس في عامين، وجعلها تحقق أرباحا بعد ذلك بعام واحد فقط.

المصدر: "RT" + "العرب الآن" + "النشرة الفنية"