تعادل بطعم الهزيمة لسبارتاك موسكو أمام ضيفه أنجي

الرياضة

تعادل بطعم الهزيمة لسبارتاك موسكو أمام ضيفه أنجي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/669407/

سقط فريق سبارتاك موسكو في فخ التعادل في عقر داره أمام فريق أنجي القادم من مدينة محج قلعة في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 17 مارس/آذار، على ملعب "لوكوموتيف" بالعاصمة موسكو.

سقط فريق سبارتاك موسكو في فخ التعادل في عقر داره أمام فريق أنجي القادم من مدينة محج قلعة في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 17 مارس/آذار، على ملعب "لوكوموتيف" بالعاصمة موسكو، وذلك في إطار منافسات المرحلة الـ 21 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

أنهى فريق العاصمة موسكو الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد، سجلهما كل من الأرجنتيني تينو كوستا والإسباني خورادو في الدقيقتين الـ (20 و 23) على التوالي.

لكن الضيوف عادوا من بعيد وقلبوا الطاولة في الشوط الثاني، فقد قلص المدافع المولدافي ألكسندر يبوريانو الفارق في الدقيقة الـ 52، ومن ثم اقتنص المهاجم سردير سيرديروف هدف التعادل لأنجي في الوقت القاتل في الدقيقة الخامسة الأخيرة المحتسبة بدلاً عن الضائع.

وأهدر سبارتاك نقطتين ثمينتين على أرضه، واكتفى بنقطة يتيمة أضافها إلى رصيده الذي وصل إلى 40 نقطة، وبقي في المركز الثالث، مفوتا فرصة الصعود إلى مركز الوصافة من خلال الاستفادة من هزيمة الوصيف زينيت بطرسبورغ التي مني بها أمام مضيفه تسيسكا موسكو بهدف وحيد يوم السبت الماضي.

كما فشل سبارتاك في تقليص الفارق أيضا من خلال الاستفادة من تعثر المتصدر فريق العاصمة الآخر لوكوموتيف برصيد 44 نقطة، أمام مضيفه أمكار القادم من بيرم بتعادله معه سلبا في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد الماضي، على ملعب "زفيزدا" بمدينة بيرم.

وفي المقابل رفع فريق أنجي رصيده إلى 12 نقطة، لكنه بقي بدوره في المركز السادس عشر الأخير في الدوري.

المصدر: RT