إطلاق تطبيق للهواتف الذكية يقدم إجابات باللغة العربية على أسئلة حول مصر

العلوم والتكنولوجيا

إطلاق تطبيق للهواتف الذكية يقدم إجابات باللغة العربية على أسئلة حول مصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/669291/

أطلقت شركة "أدسيا" تطبيق "كيت وكيت" الذي يعمل كمساعد شخصي باللغة العربية لمستخدمي الهواتف الذكية ويتميز بتقديم إجابات على أسئلة حول مصر، وذلك بواسطة فريق متخصص للدعم.

أطلقت شركة "أدسيا" تطبيق "كيت وكيت" الذي يعمل كمساعد شخصي باللغة العربية لمستخدمي الهواتف الذكية ويتميز بتقديم إجابات للمستخدم بطريقة غير افتراضية، وذلك بواسطة فريق متخصص للدعم وليس عبر البحث عن الإجابة في محركات البحث.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة "أدسيا" حاتم موسى أن "كيت وكيت" يعتبر خدمة معلومات متكاملة يقف وراءها فريق دعم متخصص ومدرب للرد على أسئلة مستخدمي التطبيق على مدار الساعة.

وقال موسى إن التطبيق حاليا يستهدف المستخدمين المصريين أو أي مستخدم عربي يريد إجابات على أسئلة تتعلق بمصر، وإن شركته تضع في خطتها توسيع دائرة الدول المستفيدة من التطبيق مستقبلا.

ويدعم تطبيق "كيت وكيت" الهواتف الذكية العاملة بنظامي iOS و"أندرويد"، كما تنوي الشركة طرح نسخ خاصة من التطبيق تدعم العمل مع الأجهزة اللوحية خلال الفترة المقبلة.

ولا يتطلب التطبيق عند التنزيل على الهواتف الذكية أية صلاحيات تهدد خصوصية المستخدم أو تكشف عن معلومات حساسة باستثناء تحديد المكان، على حد زعم شركة "أدسيا". وعند تسجيل المستخدم لحساب في الخدمة، لا تطلب منه سوى المعلومات الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني.

ويمكن التسجيل في تطبيق "كيت وكيت" بواسطة حساب المستخدم على  "فيسبوك" أو "غوغل"، كما يمكن إنشاء حساب خاص على التطبيق باستخدام البريد الإلكتروني والإسم الخاص بالمستخدم.

المصدر: RT + "البوابة العربية للأخبار التقنية"