برشلونة يمطر شباك ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف دون رد

الرياضة

برشلونة يمطر شباك ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف دون رد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/668883/

دك فريق برشلونة شباك ضيفه أوساسونا بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما، الأحد 16 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 للدوري الإسباني لكرة القدم.

دك فريق برشلونة شباك ضيفه أساوسونا بسبعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 16 مارس/آذار، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 28 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز النجم الأرجنتيني لونيل ميسي ثلاثية للفريق الكاتالوني "هاتريك" في الدقائق الـ (18 و 63 و 88).

بينما تكفل بتسجيل الأهداف الأربعة الأخرى كل من المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز في الدقيقة الـ 22. واللاعب الفنان أندريس إنييستا في الدقيقة الـ 34. والمهاجم الشاب كريستيان تيلو في الدقيقة الـ 78.

واختتم المهاجم بيدرو رودريغيز مهرجان الأهداف عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وارتقى ميسي إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الليغا، بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفاً، متجاوزاً بذلك زميله سانشيز الرابع بفارق هدف واحد، بينما يتربع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "صاروخ ماديرا" على عرش الصدارة برصيد 25 هدفا، ويتقدم بفارق أربعة أهداف على وصيفه دييغو كوستا مهاجم اتلتيكو مدريد.

ورفع برشلونة رصيده بعد هذا الفوز العريض إلى 66 نقطة، في المركز الثالث، وقلص الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين غريمه التقليدي المتصدر ريال مدريد، وذلك قبل موقعة "الكلاسيكو" بينهما الأسبوع المقبل، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد.

أما أوساسونا فقد تعرض للهزيمة الثالثة على التوالي، وتوقف رصيده عند 29 نقطة، ويشغل المركز الخامس عشر على سلم ترتيب الليغا.  

المصدر: RT