بايرن ميونيخ يعزز أرقامه القياسية في البوندسليغا ويقترب من الدفاع عن اللقب

الرياضة

بايرن ميونيخ يعزز أرقامه القياسية في البوندسليغا ويقترب من الدفاع عن اللقب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/668619/

واصل بايرن ميونيخ سلسلة انتصاراته الرائعة في الدوري الألماني لكرة القدم، على حساب ضيفه بايرليفركوزن بفوزه عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما، السبت 15 مارس/آذار.

واصل بايرن ميونيخ سلسلة انتصاراته الرائعة في الدوري الألماني لكرة القدم، على حساب ضيفه بايرليفركوزن بفوزه عليه (2-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم السبت 15 مارس/آذار، على ملعب "أليانز أرينا"، في المرحلة الخامسة والعشرين من البوندسليغا.

وضع المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش العملاق البافاري في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وضاعف زميله باستيان شفاينشتايغر النتيجة في بداية الشوط الثاني في الدقيقة الـ 52 من ضربة حرة مباشرة.

بينما سجل ستيفن كيسلينغ هدف باير ليفركوزن الوحيد عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 71 نقطة، وبات بحاجة إلى أربع نقاط فقط لكي يحسم تتويجه بلقب بطل البوندسليغا رسميا للموسم الثاني على التوالي، مبكرا وبغض النظر عن نتائج مباريات خصومه، لأنه ابتعد في الصدارة بفارق 23 نقطة عن ملاحقه المباشر بروسيا دورتموند، في حين تجمد رصيد ليفركوزن عند 44 نقطة في المركز الرابع.

وعزز العملاق البافاري رقمه القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد في الدوري برصيد 17 مباراة على التوالي، كما عزز رقمه القياسي بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في 50 مباراة متتالية في البوندسليغا، علما بأن آخر خسارة تعرض لها البايرن كانت أمام ليفركوزن بالذات بهدف مقابل هدفين في أكتوبر/ تشرين الأول عام 2012.

المصدر: RT