البرتغالي كارلوش كيروش مدربا لمنتخب ايران الوطني بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66855/

تم تعيين كارلوش كيروش مدرب منتخب البرتغال السابق، مدربا لمنتخب ايران الوطني بكرة القدم. اعلنت ذلك وكالة " ايرنا " يوم 4 ابريل/نيسان.

تم  تعيين كارلوش كيروش مدرب منتخب البرتغال السابق، مدربا لمنتخب ايران الوطني بكرة القدم. اعلنت ذلك وكالة " ايرنا " يوم 4 ابريل/نيسان.
وحسب مانشرته الوكالة فان كيروش وقع عقدا مدته ثلاث سنوات للعمل مع المنتخب الايراني لغاية بطولة العالم عام 2014 التي ستنظمها البرازيل. وبموجب العقد الموقع يتكفل كيروش بالاشراف ومراقبة سير تدريبات منتخبي الشباب والناشئة الايرانيين.
وكان كيروش قد اقيل من منصبه كمدرب لمنتخب البرتغال بعد فضيحة المنشطات التي اتهم خلالها بعرقلة عمل اللجنة المختصة وحرم من العمل لمدة ستة اشهر ولكن اعيد له اعتباره بقرار من لجنة التحكيم الرياضية.
وسبق للمدرب البرتغالي ان عمل مدربا لفريق " ريال " مدريد، وكذلك مساعدا لمدرب " مانتشيستر يونايتيد " السير اليكس فيرغوسون.
وكان منتخب ايران قد بقي بدون مدرب منذ شهر يناير/كانون الثاني من السنة الحالية بعد انتهاء عقد المدرب افشين قطبي. هذا وكان المنتخب الوطني الايراني بكرة القدم قد فاز على المنتخب الوطني الروسي بنتيجة هدف مقابل لاشيء في المباراة الودية التي جرت في شهر فبراير/شباط من السنة الحالية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا