مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يهزم هال سيتي في عقر داره

الرياضة

مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يهزم هال سيتي في عقر داره
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/668535/

نحج فريق مانشستر سيتي بعشرة لاعبين في الفوز على فريق هال سيتي بهدفين نظيفين على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 15 مارس/آذار، في المرحلة الـ 30 للبريميير ليغ.

نحج فريق مانشستر سيتي بعشرة لاعبين في الفوز على فريق هال سيتي بهدفين نظيفين على أرضه وبين جمهوره في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت 15 مارس/آذار، على استاد "كينغستون كوميونيكاشنز، وذلك في افتتاح منافسات المرحلة الثلاثين للدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثنائية المان سيتي كل من الاسباني دافيد سيلفا والبوسني إدين دجيكو في الدقيقتين الـ (14 و 90) على التوالي.

 ولعب المان سيتي منذ الدقيقة العاشرة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده المدافع البلجيكي فينسينت كومباني الذي الذي أعاد كرة قصيرة لحارسه جو هارت فاقتنصها الكرواتي نيكيتشا ييلافيتش، ولم يبق للبلجيكي إلا أن يعرقله ويخرج مطرودا بالبطاقة الحمراء.

وصالح مانشستر سيتي بذلك جماهيره بعد خروجه من دوري الأبطال على يد برشلونة الإسباني، ورفع رصيده الى 60 نقطة، وارتقى إلى مركز الوصافة، بانتظار اللقاء المرتقب بين ليفربول الثالث برصيد 59 نقطة، وضيفه مانشستر يونايتد، ومباراة ارسنال الرابع برصيد 59 نقطة، ومضيفه توتنهام يوم الأحد، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 30 نقطة ويحتل المركز الثالث عشر على سلم ترتيب البريميير ليغ.

المصدر: RT