وزير الخارجية السوري يتماثل للشفاء بعد نجاح عملية جراحية على القلب

أخبار العالم العربي

وزير الخارجية السوري يتماثل للشفاء بعد نجاح عملية جراحية على القلب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/668271/

أكدت مصادر إعلامية رسمية سورية نجاح العملية الجراحية في القلب التي أجريت على وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم أمس يوم الجمعة 14 مارس/آذار في مستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت.

أكدت مصادر إعلامية رسمية سورية نجاح العملية الجراحية في القلب التي أجريت لوزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم أمس يوم الجمعة 14 مارس/آذار في مستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت.

ونقلت وكالة الأنباء السورية عن سفير سورية في لبنان علي عبد الكريم قوله "إن عملية جراحية أجريت أمس الجمعة للوزير المعلم في مشفى الجامعة الأمريكية ببيروت في القلب" موضحا أن العملية تمت بنجاح وأن الوضع الصحي للوزير طبيعي وهو يخضع الآن للرعاية الطبية.

وأضاف السفير عبد الكريم "إن العملية أجريت بناء على تحاليل واستشارات طبية مسبقة وأن الوزير المعلم لم يجر العملية فجأة وبشكل إسعافي".

وتابع "إن الأطباء والطاقم المشرف على علاج الوزير فريق طبي متميز.. يقولون إن العملية ناجحة بشكل ممتاز وبالتالي سيعود لوضعه الطبيعي ومزاولة نشاطه ومهامه بعد فترة قصيرة".

ورأس المعلم وهو أرفع دبلوماسي سوري منذ عام 2006 وفد الحكومة السورية خلال محادثات السلام التي جرت في جنيف مع ممثلي المعارضة الذين يسعون لانهاء حكم الرئيس بشار الأسد.

المصدر: RT + وكالة الأنباء السورية (سانا)