غلطة سراي التركي يرد التحية للوكوموتيف كوبان ويهزمه في عقر داره سلويا

الرياضة

غلطة سراي التركي يرد التحية للوكوموتيف كوبان ويهزمه في عقر داره سلويا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/668195/

ثأر فريق غلطة سراي التركي لخسارته المفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق لوكوموتيف-كوبان من مدينة كراسنودار، بتغلبه عليه بفارق نقطة واحدة فقط ايضا بواقع (67-66) في مباراة الإياب.

ثأر فريق غلطة سراي التركي لخسارته المفاجئة على أرضه وبين جمهوره أمام فريق لوكوموتيف-كوبان من مدينة كراسنودار، بتغلبه عليه بفارق نقطة واحدة فقط ايضا بواقع (67-66) في مباراة الإياب التي جرت بينهما الجمعة 14 مارس/آذار، في الجولة العاشرة لدور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي بكرة السلة.

وحقق الفريق التركي فوزه الأول في آخر ثلاث مباريات والرابع في هذا الدور، ويحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة، وبقي خلف لوكوموتيف الذي يملك نفس الرصيد من النقاط.

بينما يتصدر الفريق الروسي الآخر تسيسكا موسكو قائمة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة على ريال مدريد الإسباني، ويليهما في المركز الثالث فريق ماكابي تل أبيب برصيد 17 نقطة، ومن ثم بايرن ميونيخ الألماني في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

وكان فريق لوكوموتيف-كوبان قد فاز على غلطة سراي في عقر داره وبفارق نقطة واحدة ايضا بواقع (63-62) في اللقاء الذي جمعهما يوم الخميس 16 يناير/ كانون الثاني الماضي، في الجولة الثالثة للمسابقة. 

وسيلعب لوكوموتيف-كوبان في الـ 20 من الشهر الجاري مع مضيفه جالغيريس كاوناس الليتواني صاحب المركز الثامن الأخير برصيد 11 نقطة.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. استعراض للأسلحة الثقيلة في معرض "الجيش 2017" في موسكو