مصر تعتذر لتونس وتؤكد نيتها اجراء تحقيق في احداث ملعب القاهرة الدولي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66803/

أدان المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصري يوم الاحد 3 ابريل/نيسان كافة الممارسات السلبية وأعمال البلطجة التي شهدها استاد القاهرة يوم السبت خلال المباراة التي جمعت الزمالك المصري بالأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا. من جهته قدم عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري اعتذاره للشعب التونسي مما بدر عن بعض المشجعين المصريين في اثناء المباراة.

أدان المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصري يوم الاحد 3 ابريل/نيسان كافة الممارسات السلبية وأعمال البلطجة التي شهدها استاد القاهرة يوم السبت خلال المباراة التي جمعت الزمالك المصري بالأفريقي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.
من جهته قدم عصام شرف رئيس مجلس الوزراء المصري اعتذارا للشعب التونسي على الأحداث التي وقعت خلال مباراة فريقي الزمالك والإفريقي في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقى لكرة القدم.
وقال شرف لقناة "الحياة" المصرية ليلة الاحد إن الحكومة المصرية لن تسكت على هذه البلطجة، كما وصفها، وستتعامل معها بكل حزم وحسم.
واضاف انه لا يمكن أن يكون من قاموا بهذه الأحداث "ينتمون الى الشعب المصري"، مؤكدا انه سيتم التحقيق مع من تسبب في هذه المهزلة.
ووصف رئيس الوزراء من قاموا بهذه الأحداث بأنهم دخلاء على الشعب المصري، معتبرا أنها اهانة لمصر ولكل مصري. وقال انه سيتصل بأعضاء البعثة التونسية للاطمئنان على سلامتهم.
وكان محمد مكنوز الحكم الجزائري قد ألغى مباراة الزمالك والإفريقي التونسي في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم بسبب أعمال شغب واقتحام أعداد كبيرة من جماهير الزمالك لأرض الملعب في الدقائق الأخيرة من المباراة.
المصدر: وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية