فرخ وليد لطائر بطريق يظهر لأول مرة أمام الجمهور في حديقة الحيوان الأمريكية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66798/

عرض العاملون في حديقة حيوانات "جيفورد روزاموند" في مدينة سيراكوز الأمريكية لأول مرة واحدَ من فرخين لطائر بطريق ينتمي إلى سلالة "همبولت" خرجا للحياة قي 22 مارس/آذار. وظهر هذا الفرخ البالع من الوزن 454 غراما أمام الجمهور في 2 أبريل/نيسان، وهو أقل سنا من شقيقه بدقائق. وكان وزنه عند الولادة 113 غراما.

عرض العاملون في حديقة حيوانات "جيفورد روزاموند" في مدينة سيراكوز الأمريكية لأول مرة واحدَ من فرخين لطائر بطريق ينتمي إلى سلالة "همبولت" خرجا للحياة قي 22 مارس/آذار.

وظهر هذا الفرخ البالع من الوزن 454 غراما أمام الجمهور في 2 أبريل/نيسان، وهو أقل سنا من شقيقه بدقائق. وكان وزنه عند الولادة 113 غراما.
ويقوم عمال حديقة الحيوان أنه ليس من الممكن الآن تحديد جنس الفرخين، متوقعين أن هذا الأمر سيتضح بعد أسابيع، إذ أنه من الضروري أن يعرفوا جنسهما لإعطائهما اسمين.
يذكرأن الموطن الأم لطيور بطريق همبولت هي تشيلي وبيرو، ولذلك سيعطى للفرخين اسمين إسبانيين، على غرار والديهما فريديريكو وبوكيتا.
وسيعرض الفرخان في حديقة حيوانات "جيفورد روزاموند" لحوالي ثلاثة أشهر.
يشار إلى أن هذه السلالة من الطيور أنجبت 28 فرخا منذ أن وصلت مجموعة منها إلى الحديقة، ويبلغ عددها هناك 41 رأسا. وتتعاون "جيفورد روزاموند" مع حدائق حيوانات أخرى للتبادل بهذه الطيور من أجل التنوع الجيني.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)