أمير قطر يؤكد للأسد وقوف بلاده إلى جانب سورية بوجه محاولات زعزعة أمنها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66774/

ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" أن الرئيس السوري بشار الاسد تسلم يوم السبت 2 ابريل/نيسان رسالة من أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقلها رئيس الوزراء القطري، وأكد فيها وقوف قطر إلى جانب سورية في وجه ما تتعرض له من محاولات لزعزعة أمنها واستقرارها ودعمها الكامل للجهود التي تقوم بها القيادة السورية من أجل إفشال هذه المحاولات وبما يعود بالخير والنفع على الشعب السوري.

ذكرت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" أن الرئيس السوري بشار الاسد تسلم  يوم السبت 2 ابريل/نيسان رسالة من أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني نقلها رئيس الوزراء القطري، وأكد فيها وقوف قطر إلى جانب سورية في وجه ما تتعرض له من محاولات لزعزعة أمنها واستقرارها ودعمها الكامل للجهود التي تقوم بها القيادة السورية من أجل إفشال هذه المحاولات وبما يعود بالخير والنفع على الشعب السوري.

وقالت الوكالة السورية أن الرئيس الاسد أكد من جهته "أن الجهود الشعبية والرسمية والوعي الكبير الذي يظهره الشعب السوري لما يحاك ضد سورية كفيل بتجاوز هذه المرحلة"، وأشارت الى أن وزير الخارجية وليد المعلم حضر اللقاء.

وأضافت الوكالة أن الرئيس الأسد كان قد تلقى في 27 مارس/اذاراتصالا هاتفيا من أمير قطر أكد فيه وقوف بلاده إلى جانب سورية في وجه المؤامرة التي تتعرض لها وتستهدف أمنها واستقرارها.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية