بالفيديو .. ثعبان أصفر براق يثير الذعر لدى ركاب تاكسي في نيويورك

مجتمع

بالفيديو .. ثعبان أصفر براق يثير الذعر لدى ركاب تاكسي في نيويورك
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/667531/

"كان يجب أن تخبريني بأنك لا تحبين الأفاعي". هكذا رد سائق تاكسي في نيويورك على زبونة كانت تصرخ في وجهه بعد أن فرت من ثعبان أصفر براق أثار الذعر في نفوس الركاب .. كما يبدو في فيديو.

"كان ينبغي لك أن تخبريني بأنك لا تحبين الأفاعي". بهذه الكلمات توجه سائق تاكسي نيويورك جيمي فيلا لزبونة غاضبة كانت تصرخ في وجهه بعد أن فرت من السيارة حيث كان ثعبان "بورمي" ضخم بلون أصفر براق يرافق السائق ويثير الذعر في نفوس الركاب، كما يبدو في فيديو منتشر.

رصدت الكاميرا ردود افعال ركاب التاكسي على اصطحاب الثعبان، إذ راح الزبائن يصرخون ويشتمون سائق التاكسي، الذي كان يؤكد أن الثعبان "منزلي" وغير مؤذ.

بدا الفيديو أقرب إلى فيلم قصير تم تصويره بواسطة أكثر من كاميرا. يوضح هذا الأمر أن جيمي فيلا ليس مجرد سائق تاكسي عادي، فهو ممثل كوميدي شارك بالعديد من البرامج الفكاهية ابتداء من عام 2010، حين ترك عمله كسائق تاكسي أيضا.

لكن يبدو أن عودة جيمي فيلا إلى المهنة التي تركها قبل 4 سنوات لن تدوم طويلا، سيما وأن تصوير المقلب تم في الساعات الأولى بعد عودته إلى هذه المهنة.

فقد رجح المسؤولون في هيئة التاكسي والليموزين في مدينة نيويورك أن يتم إلغاء تصريح جيمي فيلا بقيادة التاكسي، لأن "القواعد لا تسمح لقائد تاكسي أن يتحرش بالزبائن أو يعتدي عليهم .. وهو ما حدث في هذا التسجيل".

أما جيمي فيلا فعلق على احتمال قرار فصله بما يزيد احتمال فصله وذلك بقوله: "إذا كانوا يريدون رخصتهم فليأخذوها .. إنها أسوأ مهنة في العالم".

وربما الشاب ليس بحاجة لهذا العمل، إذ قد يزداد عليه الطلب من قِبل مخرجين يستسحنون أداءه في هذا الفيديو. هذا ولم تشر الأنباء الى ما إذا كان ركاب التاكسي سددوا ثمن الخدمة التي قدمها لهم جيمي.

المصدر: "RT" + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب