بعد غياب 13 عاما .. ماجدة الرومي تعبر عن حبها لمصر بحفل وبدون أجر

الثقافة والفن

بعد غياب 13 عاما .. ماجدة الرومي تعبر عن حبها لمصر بحفل وبدون أجر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/667519/

ينتظر المصريون يوم 20 من الشهر الجاري، وهو الموعد المحدد لحفل تحييه المغنية اللبنانية ماجدة الرومي في الإسكندرية، وبدون أجر، تعبيرا عن حبها لمصر، وذلك بعد غياب دام 13 عاما.

ينتظر المصريون من عشاق الفن اللبناني الـ 20 من مارس/آذار الجاري وهو الموعد المحدد لحفل تحييه المغنية اللبنانية ماجدة الرومي في مدينة الإسكندرية، وذلك تحت رعاية وزارة السياحة المصرية، وهيئة تنشيط السياحة، ومحافظة المدينة الساحلية.

يأتي هذا الحفل في إطار تنشيط القطاع السياحي في مصر في الفترة الراهنة، و"لنقل الصورة الحقيقية لمجريات الأمور في مصر"، علما أن الفنانة "الماجدة" تنازلت عن أجر الحفل تعبيرا عن حبها لمصر ودعما للسياحة فيها.

من جانبه علق رئيس هيئة تنشيط السياحة السفير ناصر حمدي قائلا إن "الأحداث السياحية" التي من شأنها أن تروج  للسياحة المصرية تشغل حيزا مهما لدى الهيئة، إذ أن ذلك يحسن "الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة في ظل الظروف الراهنة لبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية آمنة".

هذا ومن المقرر أن يحضر حفل ماجدة الرومي عدد من كبار رجال الدولة وسفراء وفنانون مصريون وعرب، كما ستولي وسائل الإعلام اهتماما كبيرا لهذا الحفل الذي تحييه الفنانة اللبنانية في مصر بعد غياب عنها طال 13 عاما، حين أحيت الرومي حفلا في الأوبرا المصرية مطع الألفية الثالثة.

المصدر: "RT"

أفلام وثائقية