رولا الحلبي بطلة العالم في الملاكمة تنجو من محاولة الاغتيال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66747/

نجت الملاكمة الألمانية رولا الحلبي اللبنانية الأصل، بطلة العالم للوزن الخفيف حسب تصنيف الاتحاد الدولي والجمعية العالمية، من محاولة اغتيال بالرغم من أنها أصيبت بعدة رصاصات قبل فترة قصيرة من النزال على حزام الاتحاد الدولي يوم الجمعة 1 أبريل/نيسان في برلين، حسب ما أعلن مسوق نزالاتها.

نجت الملاكمة الألمانية رولا الحلبي اللبنانية الأصل، بطلة العالم للوزن الخفيف حسب تصنيف الاتحاد الدولي والجمعية العالمية، من محاولة اغتيال بالرغم من أنها أصيبت بعدة رصاصات قبل فترة قصيرة من النزال على حزام الاتحاد الدولي يوم الجمعة 1 أبريل/نيسان في برلين، حسب ما أعلن مسوق نزالاتها.

وقال المصدر إن رجلاً يبلغ من العمر نحو (44 عاماً)، دخل غرفة ملابس الملاكمة رولا الحلبي، وأطلق عليها النار عندما كانت تنهي الاستعدادات الأخيرة لمواجهة البوسنية إيرما بيلياغيتش إدلر، ولكن حياة الحلبي البالغة من العمر (26 عاماً)، ليست في خطر.
وقالت وكالة فرانس بريس الفرنسية للأنباء، إن الرجل أطلق من مسدسه عدة طلقات على قدمي ويدي الحلبي، وقد سيطر عليه رجال الشرطة بعد أن أصاب اثنين منهم، ونقل المصابون الثلاثة الى أحد المستشفيات، حيث تبين أن حياتهم ليست في خطرايضا، لكن رولا الحلبي التي لم تهزم في 11 نزالا منذ احترافها، قد لا تستطيع الاستمرار في ممارسة رياضة الملاكمة.
وذكرت شرطة برلين أن المعتدي هو والد زوج رولا الحلبي ومدربها حتى قبل وقت قريب، قبل أن تتخلى عن خدماته.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا