مقتل 4 جنود بتفجير سيارة مفخخة في الأنبار واحباط محاولة اقتحام مقر للشرطة الاتحادية في الموصل

أخبار العالم العربي

مقتل 4 جنود بتفجير سيارة مفخخة في الأنبار واحباط محاولة اقتحام مقر للشرطة الاتحادية في الموصل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/667455/

تمكنت قوات الأمن العراقية من أحباط محاولة اقتحام احد مقرات السرايا التابعة للشرطة الاتحادية جنوب الموصل. فيما قتل 4 جنود وأصيب آخرون بتفجير بسيارة مفخخة في مدينة راوة غرب الأنبار.

تمكنت قوات الأمن العراقية من أحباط محاولة اقتحام احد مقرات السرايا التابعة للشرطة الاتحادية جنوب مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وأعلنت قيادة عمليات نينوى الخميس 13 مارس/ آذار أن الفرقة الثالثة في الشرطة الإتحادية قتلت عددا من المسلحين واعتقلت 6 آخرين وفجرت سيارة مفخخة يقودها انتحاري حاول اقتحام مقر للشرطة جنوب الموصل.

وفي محافظة الانبار، قُتل 4 جنود وأصيب 6 آخرون بتفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف تجمعا للجيش على جسر مدينة راوة غرب الأنبار.

وفي بغداد ذكر بيان لقيادة العمليات هناك، ان "قوة من اللواء (25) تمكنت من إبطال مفعول عبوة ناسفة جنوب بغداد بدون حادث، فيما تمكنت قوة من اللواء (55) من ابطال عبوتين ناسفتين ضمن منطقة زوبع غرب بغداد بدون حادث".

وفي مدينة الصدر شرق بغداد أصيب 4 أشخاص بتفجير سيارة مفخخة كانت مركونة قرب سوق شعبية في شارع الداخل.

وفي محافظة صلاح الدين ذكر سعد معن الناطق بإسم وزارة الداخلية العراقية في بيان الخميس أن الشرطة "ألقت القبض على 8 مطلوبين بجرائم إرهاب في تكريت، كما أبطلت مفعول عبوتين ناسفتين في قضاء الطوز ومدينة سامراء".

المصدر: RT + وكالات