مجددا .. كرار صلاح يثير الجدل بقبلة لكاظم الساهر هذه المرة

الثقافة والفن

مجددا .. كرار صلاح يثير الجدل بقبلة لكاظم الساهر هذه المرة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/667399/

اثار المتسابق العراقي في برنامج "The voice" كرار صلاح الجدل مجددا بعد انتشار صورته وهو يقبل على كاظم الساهر، ليكرر كرار هذا الأمر بعد أن أهدى قبلة لزميلته السورية هالة القصير.

نشر المتسابق العراقي في برنامج "The voice" كرار صلاح صورة تجمعه بمواطنه، النجم كاظم الساهر وهو يحيط وجه الفنان بذراعيه ويطبع قبلة على إحدى وجنتيه، مما أثار تعليقات نشطاء كثر في الشبكة العنكبوتية، فيما تباينت الآراء حول هذه الصورة.

فقد رأى نشطاء أن الفنان الشاب أراد بهذه القبلة أن يعبر عن إعجابه بالقيصر، كما يصفه معجبوه، خاصة وأن الفنان الموهوب عبر أكثر من مرة عن إعجابه بالفنان الكبير لما له من "دور في تكوينه الفني".

من جانب ثانٍ رأى آخرون في هذه الصورة ردا على أسئلة وجهها له العديد من متابعي البرنامج حول السبب الذي دفعه إلى اختيار شيرين والانضمام إلى فريقها، علما أن كرار صلاح رد على هذا السؤال بالقول إنه فضل عدم مزاحمة زملائه العراقيين في فريق الساهر، ولكي يكون عدد المتسابقين العراقيين في "The voice" أكبر.

لكن فريق ثالث اعتبر أن كرار صلاح يحاول كسب ود أكبر قدر ممكن من الجمهور في صفوف كاظم الساهر، بهدف الحصول على أصوات هؤلاء.

يشار إلى أن هذه ليست أول قبلة يطبعها كرار صلاح تثير اهتمام الجمهور المتابع لبرنامج "The voice"، إذ سبق وأن أثار المشارك العراقي جدلا ممزوجا بالاستياء بعد نشر صورة تجمعه بزميلته السورية هالة القصير، وهو يطبع قبلة على وجهها أيضا.

المصدر: "RT" + "إم بي سي"