مقتل 3 من قادة كتائب القسام في غارة جوية إسرائيلية جنوب قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66710/

قتل 3 من قادة كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس وأصيب رابع بجروح في غارة جوية نفذتها طائرة إسرائيلية من دون طيار في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ليلة الجمعة 1 ابريل/نيسان . وقالت مصادر في وزارةِ الدفاع الإسرائيلية إن الغارة استهدفت عناصر من "حماس" كانوا يخططون لخطف إسرائيليين خلال عطلة عيد الفصح.

قتل 3 من قادة كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس وأصيب رابع بجروح في غارة جوية نفذتها طائرة إسرائيلية من دون طيار في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة ليلة الجمعة 1 ابريل/نيسان .
وقالت مصادر في وزارةِ الدفاع الإسرائيلية إن الغارة استهدفت عناصر من حماس كانوا يخططون لخطف إسرائيليين من سيناء ونقلهم إلى غزة خلال عطلة عيد الفصح.
من جهتها وصفت كتائب القسام الهجوم في بيان لها بجريمة اغتيال معتبرة إياه تصعيدا خطيرا. وقال البيان إن إسرائيل ستتحمل كافة النتائج التي ستترتب عليه.

في السياق ذاته قال المحلل السياسي مصطفى الصواف لـ"روسيا اليوم" ان "لدى اسرائيل  على ما يبدو قرار على المستويات السياسية والعسكرية بالقيام بالعدوان على قطاع غزة، ويحاول تهيئة الظروف لذلك". واضاف ان حالة الهدوء التى فرضتها حماس على نفسها لن تستمر.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية