بالفيديو .. قطري في السعودية يجري خلف شاحنة ويشتبك مع سائقها قبل أن يسلمه لرجال الشرطة

مجتمع

بالفيديو .. قطري في السعودية يجري خلف شاحنة ويشتبك مع سائقها قبل أن يسلمه لرجال الشرطة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/666891/

نشر نشطاء تسجيل فيديو من السعودية، يظهر فيه شاب قطري وهو يركض خلف شاحنة بعد أن رفض سائقها الاستجابة لأوامر الشرطة بالتوقف، حتى نجح بإيقافها وتسليم سائقها للشرطة بعد الاشتباك معه.

نشر نشطاء تسجيل فيديو التقط في السعودية، يظهر فيه شاب قطري وهو يركض خلف شاحنة ويسعى لإيقافها، بعد أن رفض سائقها الاستجابة لأوامر رجال الشرطة والتوقف، وفر من حاجز تفتيش، دون الاكتراث لإطلاق الرصاص عليه.

ويبدو في الفيديو الشاب القطري ويدعى معجب محمد علي العبدش الهاجري وهو يجري خلف الشاحنة، ثم تعلق بمؤخرة الشاحنة ومنها انتقل إلى أحد أبوابها وحطم زجاجها بقطعة حديد كانت بيده ودخل كابينة القيادة حيث اشتبك مع السائق، ومن ثم تمكن من إيقاف الشاحنة.

دارت هذه الأحداث البوليسية بامتياز على طريق خريص السريع، علما أن الكثير جدا ممن شاهدوا هذا الفيديو طالبوا بتكريم الشاب القطري ومكافأته على البطولة التي أبداها.

وفيما أشاد كل من حضر الواقعة، سواء في موقع الحدث أو على الشاشة بالمواطن القطري، الذي غامر بحياته من أجل مساعدة رجال الأمن. من جانبه أكد الهاجري أنه لم يكن يعلم بأن الكثير ممن حوله يوثقون الحدث، مشيرا إلى أن هدفه كان مساعدة "الربع" في الشرطة السعودية، ومعربا عن أمله بأن "يحفظ الله بلاد المسلمين من كل سوء".

المصدر: "RT" + "بوابة الشروق" + "يوتيوب"