التشيكية كفيتوفا تودع دورة انديان ويلز للتنس

الرياضة

التشيكية كفيتوفا تودع دورة انديان ويلز للتنس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/666843/

خرجت التشيكية بترا كفيتوفا من الدور الرابع لدورة انديان ويلز الأمريكية للتنس، على يد السلوفاكية دومنيكا تسيبولكوفا إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (3-6) و (2-6).

خرجت التشيكية بترا كفيتوفا من الدور الرابع لدورة انديان ويلز الأمريكية للتنس، على يد السلوفاكية دومنيكا تسيبولكوفا إثر خسارتها أمامها بمجموعتين دون رد بواقع: (3-6) و (2-6) يوم الأربعاء 12 مارس/آذار.

وستلعب دومنيكا تسيبولكوفا المصنفة الـ 12، في الدور ربع التهائي مع الصينية لي نا المصنفة الأولى، التي فازت بدورها على الكندية ألكسندرا وزنياك بمجموعتين متتاليتين، تفاصيلهما: (6-1) و (6-4).

كما خرجت الروسية أليسا كليبانوفا من الدور الرابع ايضا على يد الأمريكية سلوان ستيفينز المصنفة الـ 17، بعد خسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لا شيء، بنتيجة: (3-6) و (5-7).

وستلعب سلوان ستيفينز في الدور المقبل مع الايطالية فلافيا بنيتا المصنفة الـ 20، التي وضعت حداً لمغامرات مواطنتها كاميلا جورجي الصاعدة من التصفيات، إثر فوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-1).

وكانت كاميلا جورجي المغمورة قد جردت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة رابعة، من لقب بطل الدورة، بفوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-3) و (4-6) و (7-5) في الدور الثالث.

المصدر: RT