مانشستر سيتي بكامل نجومه يقتحم الـ "كامب نو" معقل برشلونة الجريح

الرياضة

مانشستر سيتي بكامل نجومه يقتحم الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/666823/

سيشهد ملعب "كامب نو" مباراة مصيرية بين فريقي برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي مساء يوم الأربعاء 12 مارس/آذار، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سيشهد ملعب "كامب نو" مباراة مصيرية بين فريقي برشلونة الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي مساء يوم الأربعاء 12 مارس/آذار، في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيحاول مانشستر سيتي الذي سيخوض هذا اللقاء بكامل نجومه بعد عودة هدافه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، تعويض خسارته بهدفين دون رد على أرضه وبين جمهوره في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الثلاثاء 18 فبراير/شباط الماضي، على ملعبه "الاتحاد".  

وسيخوض السيتي هذه المباراة بروح قتالية ونوع من "الأريحية" لأن ليس لديه ما يخسره أكثر، فبرأي الكثيرين من النقاد الأمر قد حسم بعد هزيمة الفريق الانكليزي (0-2) في لقاء الذهاب، ومن جهة أخرى سيحاول السيتي استعادة توازنه ومصالحة جماهيره بعد خروجه من الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الانكليزي، على يد حامل اللقب ويغان فريق الدرجة الثانية، بعد خسارته أمامه (1-2) يوم الأحد الماضي.

أما برشلونة فلديه الكثير ما يخسره، فعليه أن يحسم فعليا بطاقة العبور إلى الدوري ربع النهائي، لأن الأمور لم تحسم بعد والمهمة لن تكون سهلة، ليعيد هيبته ويثبت جدارته ويرد بذلك على منتقديه الذين يزداد عددهم في الآونة الأخيرة، ويتجاوز مشاكله ويصالح جماهيره بعد كبوته أمام بلد الوليد (0-1) في الدوري المحلي وتراجعه إلى المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد غريمه التقليدي. 

وأعدت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة تقريرا خاصا عن مباراة البرسا ضد السيتي، حفزت جماهير البلوغرانا لتؤكد أن الفريق الكتالوني يمتلك أفضلية الفوز خارج ملعبه (2-0)، وسيلعب هذه المرة وسط جماهيره وعلى ملعبه "كامب نو".

وتوقعت الصحيفة الإسبانية تشكيلة الفريقين الأساسية التي سيخوض بها الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب برشلونة، والتشيلي مانويل بيليغريني مدرب مانشستر سيتي مباراة "كسر العظام" المرتقبة بينهما.

- وفيما يلي تشكيلة برشلونة الأساسية المتوقعة:

لحراسة المرمى: فيكتور فالديس

لخط الدفاع: جيرارد بيكيه -  خافيير ماسكيرانو -  داني ألفيس -  خوردي ألبا

لخط الوسط : سيرخيو بوسكيتس -  اندريس إنييستا -  تشافي هيرناندز -  سيسك فابريغاس

لخط الهجوم : نيمار دا سيلفا – ليونيل ميسي

- تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية المتوقعة:

لحراسة المرمى: جو هارت

لخط الدفاع: فيسينت كومباني -  ليسكوت -  بابلو زاباليتا -  كليتشي

لخط الوسط: يايا توريه -  فرناندينو -  دافيد سيلفا – سمير نصري

لخط الهجوم: سيرخيو أغويرو -  ألفارو نيغريدو.

المصدر: RT + وكالات