تأجيل محاكمة بديع و48 إخوانيا إلى اليوم 19

أخبار العالم العربي

تأجيل محاكمة بديع و48 إخوانيا إلى اليوم 19
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/665975/

أفاد مراسلنا في القاهرة أن محكمة جنايات شبرا الخيمة قررت اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع و48 إخوانيا في قضية القليوبية إلى 19 مارس/آذار.

أفاد مراسلنا في القاهرة أن محكمة جنايات شبرا الخيمة قررت اليوم الثلاثاء 11 مارس/آذار ، تأجيل محاكمة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع و48 إخوانيا في قضية القليوبية إلى 19 مارس/آذار الجاري.

وصدر القرار برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وفتحي الرويني لتعذر حضور بعض المتهمين إلى المحكمة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة.

ويواجه بديع و48 من معاونيه تهمة التحريض على أحداث العنف وقطع الطريق الزراعي السريع بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

ويحاكم في نفس القضية، عصام العريان، ومحمد البلتاجي، وباسم عودة، وزير التموين السابق، وأسامة ياسين، وصفوت حجازي، وعبد الرحمن البر وعبد الله بركات ومحسن راضي، أمين حزب الحرية والعدالة بالقليوبية، و48 آخرين من أنصار وقيادات الإخوان.

كما يواجه المتهمون تهم الانضمام لجماعة محظورة وقطع المواصلات العامة، وتعطيل حركة المرور وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة والتحريض على العنف عبر إرسال مجموعات من أنصار الإخوان لإثارة الفوضى والذعر وقطع الطريق الزراعي السريع لإصابة حركة المرور بالقاهرة الكبرى بالشلل التام.

المصدر: RT