معارض يمني: الرئيس صالح يحاول أن يلعب على الوقت

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66589/

قال المعارض اليمني حيدر أبو بكر العطاس من باريس في حديث لقناة "روسيا اليوم" في 30 مارس/آذار إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح باقتراحه عن استمراره في المنصب حتى موعد إجراء الانتخابات مع نقل صلاحياته إلى الحكومة الانتقالية يحاول أن يلعب على الوقت وأن يحصل على أكبر مكسب ممكن. وشدد العطاس أن هذا المقترح غير مقبول تماما عند الشعب اليمني.

قال المعارض اليمني حيدر أبو بكر العطاس من باريس في حديث لقناة "روسيا اليوم" في 30 مارس/آذار إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح باقتراحه عن استمراره في المنصب حتى موعد إجراء الانتخابات مع نقل صلاحياته إلى الحكومة الانتقالية يحاول أن يلعب على الوقت وأن يحصل على أكبر مكسب ممكن.
وشدد العطاس أن هذا المقترح غير مقبول تماما عند الشعب اليمني.
وأكد المعارض اليمني على أن "هناك حرص كبير لدى الشباب الذين قاموا بالثورة في الشمال والجنوب أن تكون حركتهم سلمية"، إلا أن الرئيس يحاول "أن يدفع إلى توتير الأمور وإراقة الدماء، وقد أراقها فعلا".
وأعرب المعارض اليمني عن ثقته في أن استقالة الرئيس صالح في أقرب وقت ممكن تستجيب لمصالح اليمن، مؤكدا على أن المعارضة لا تزال على اتصال مع الغرب من أجل مواصلته الضغط على الرئيس اليمني لكي يستقيل. ورأى العطاس أن الكثير من مشاكل اليمن "تعود إلى مكوث على عبد الله صالح في منصب الرئاسة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية