روسيا تجلي من ليبيا 107 مواطنين يحملون الجنسيات الروسية والبيلاروسية والطاجيكستانية والأوزبيكستانية والأوكرانية والبلغارية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66584/

أعلنت الخارجية الروسية في 30 مارس/آذار أن السفارة الروسية في طرابلس أتمت عملية إجلاء من ليبيا مجموعة متكونة من 107 مواطنين لروسيا وبعض الدول الأعضاء في رابطة الدول المستقلة وبلغاريا. وأفادت الخارجية في بيان صحفي لها أن العملية نُفذت في إطار الجهود الرامية إلى إجلاء كل الراغبين في ذلك من الرعايا الروس في ليبيا.

أعلنت الخارجية الروسية  يوم 30 مارس/آذار أن السفارة الروسية في طرابلس أتمت عملية إجلاء مجموعة من 107 مواطنين لروسيا وبعض الدول الأعضاء في رابطة الدول المستقلة وبلغاريا.
وأفادت الخارجية الروسية في بيان صحفي لها أن العملية نُفذت في إطار الجهود الرامية إلى إجلاء كل الراغبين في ذلك من الرعايا الروس في ليبيا.
وجاء في البيان أن قافلة من الحافلات نقلت برا من ليبيا إلى تونس 48 مواطنا روسيا و59 مواطنا بيلاروسيا وطاجيكستانيا وأوزبيكستانيا وأوكرانيا وبلغاريا، وأنه من المقرر أن تصل القافلة إلى جزيرة جربة التونسية حيث سيركب المواطنون من هناك طائرة تابعة لوزارة الطوارئ الروسية تقلهم إلى موسكو.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)