الأرجنتين تتعادل سلباً مع كوستاريكا ودياً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66579/

تعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكوستاريكي من دون أهداف في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 29 مارس/آذار في سان خوسيه على ملعب "ناسيونال دي سان خوسيه" في الولايات المتحدة الامريكية أمام 35 ألف متفرج.

تعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكوستاريكي من دون أهداف في المباراة الدولية الودية بكرة القدم التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء في سان خوسيه على ملعب "ناسيونال دي سان خوسيه" في الولايات المتحدة الامريكية أمام 35 ألف متفرج.

وكانت الأرجنتين التي تستضيف بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا"، قد تعادلت يوم الأحد الماضي مع الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله ودياً ايضاً، كما كانت كوستاريكا قد تعادلت ايضاً في مباراتها الودية السابقة أمام الصين بهدفين لكل منهما.
بينما فاز منتخب الباراغواي في مباراة ودية أخرى على نظيره الأمريكي بهدف مقابل لاشيء أحرزه مهاجمه اوسكار كاردوزو في الدقيقة الـ 18 من الشوط الأول للمباراة الدولية الودية التي جرت بينهما على ملعب "ال بي فيلد" في ناشفيل تينيسي في ناشفيل.
كما تغلب المنتخب التشيلي على نظيره الكولومبي بهدفين نظيفين أحرزهما كل من ماتياس فرنانديز وجان بوسيجور في الدقيقتين الـ (7 و 30) على التوالي من عمر اللقاء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا