وزير النقل العراقي يعتذر عن تسبب ابنه بإعادة رحلة آتية من بيروت

أخبار العالم العربي

وزير النقل العراقي يعتذر عن تسبب ابنه بإعادة رحلة آتية من بيروت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/665315/

اعتذر وزير النقل العراقي هادي العامري الأحد، من المسافرين الذين كانوا على متن رحلة تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية، منعت من الهبوط في بغداد بسبب عدم وجود ابنه على متنها.

اعتذر وزير النقل العراقي هادي العامري اليوم الأحد 9 مارس/ آذار، من المسافرين الذين كانوا على متن رحلة تابعة لشركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية، منعت من الهبوط في بغداد بسبب عدم وجود ابنه على متنها.

وأكد العامري في مؤتمر صحفي بمطار بغداد الدولي لدى عودته من زيارة لبيروت أنه يعتذر عن الحادث ويعد بتحقيق العدالة، معلنا تحمله على نفقته الخاصة مبالغ نقل المسافرين العراقيين الذين علقوا في بيروت.

وشدد العامري التأكيد على أن "رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي فتح تحقيقا في الموضوع، وإذا ثبت تقصير ولدي سأقدمه للقضاء بيدي"، مشيرا إلى أن زمن إفلات أبناء المسؤولين من العقاب قد ولى.

وكانت شركة الشرق الأوسط للطيران اللبنانية قد أعلنت أن إحدى طائراتها المتجهة إلى بغداد عادت إلى بيروت، بعدما أبلغتها السلطات العراقية أنها ممنوعة من الهبوط في مطار بغداد ما لم يكن نجل وزير النقل العراقي على متنها، مشيرة إلى أن ان الوزير تأخر عن موعد إقلاع الطائرة. 

المصدر: RT+ "ا ف ب"

الأزمة اليمنية