مباراة ودية احتفالية تجمع منتخبي روسيا وقطر

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66470/

يلتقي المنتخب الروسي مع منتخب قطر في العاصمة الدوحة في مباراة استعدادية للمنتخبين تحمل طابعا احتفاليا. ولا يريد المدير الفني للمنتخب الروسي ديك أدفوكات أن تقف هذه المباراة عند حد مباراة ودية.

بمناسبة فوز دولتي روسيا وقطر بحق استضافة مونديالي 2018 و2022 على التوالي يستعد المنتخب الروسي بكامل نجومه لمواجهة منتخب قطر في مباراة ودية احتفالية.
على الرغم من ودية اللقاء أبقى أدفوكات على أبواب المنتخب مغلقة كما في المباريات الرسمية من خلال السماح للإعلام بتصوير التدريبات 15 دقيقة فقط وعدم الكشف عن تشكيلة المنتخب ومن خلال الرغبة في الفوز.
تدريبات المنتخب الروسي جرت على ملعب نادي السد حيث ستقام المباراة التي سترافق بفعاليات ونشاطات مختلفة. قبل بداية الحصة التدريبية تحدث أدفوكات مع اللاعبين مطولا وقد يعكس هذا جدية التحضير علما أن ديك لا يعرف إلا القليل عن العنابي القطري.
غياب مؤكد لكل من آلان دزاغوييف ويوري كيرجاكوف عن التشكيلة للإصابة، وهذا مايكشف بعض أوراق أدفوكات الهجومية مع وجود أرشافين وبوغريبنياك إضافة لبافلوتشينكو الذي كان خارج حسابات مباراة أرمينيا ولا يخفى على أحد أن مهاجمي المنتخب الروسي لم يسجلوا في آخر مباراتين.
التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا