بافلوتشينكوفا تواجه ازارينكا في ثمن نهائي دورة ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66452/

ضربت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا موعداً مع جارتها البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا في الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها أربعة ملايين ونصف المليون دولار.

ضربت الروسية اناستاسيا بافلوتشينكوفا موعداً مع جارتها البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا في الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها أربعة ملايين ونصف المليون دولار.

وجاء تأهل بافلوتشينكوفا المصنفة السابعة عشرة، إثر تغلبها على التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثانية عشرة، بصعوبة بمجموعتين لواحدة، بواقع: (6-4) و (6-7) و (6-0).
أما فيكتوريا ازارينكا المصنفة الثامنة، فقد تأهلت على حساب السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا بفوزها عليها ايضاً بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بنتيجة: (3-6) و (6-3) و (6-4).
كما بلغت الروسية الأخرى فيرا زفوناريوفا المصنفة الثالثة، الدور ثمن النهائي ايضاً، إثر فوزها على الاسترالية يارميلا غروث المصنفة الثامنة والعشرين، بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-4)، لتكون على موعد في الدور المقبل مع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الخامسة عشرة، التي كانت قد حجزت بطاقة التأهل الى الدور نفسه على حساب الروسية الأخرى يكاترينا ماكاروفا بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-0) و (6-2).
كما بلغت النجمة البلجيكية كيم كلايسترز المصنفة الثانية الدور ثمن النهائي من دورة ميامي ايضاً، بفوزها على الاسبانية ماريا خوسيه مارتينيز المصنفة السابعة والعشرين بمجموعتين ضد واحدة، بواقع: (6-4) و (4-6) و (6-3).
وستلتقي كلايسترز بطلة الدورة لعامي (2005 و 2010) مع النجمة الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة التاسعة عشرة، التي كانت قد أقصت الفرنسية فيرجيني رازانو من الدور الثالث للدورة.
وفي مباراة أخرى من الدور الثالث فازت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفة الخامسة، على الاسبانية لورديس دومينغيز ليو بمجموتين متتاليتين، بنتيجة: (6-4) و (7-6)، وستواجه سكيافوني في الدور ثمن النهائي البولندية اغنيشا رادفانسكا المصنفة التاسعة، المتأهلة على حساب الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة الرابعة والعشرين، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل، بواقع: (7-6) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا