محمود القلعاوي يكشف عن أسباب اعتزاله التمثيل

الثقافة والفن

محمود القلعاوي يكشف عن أسباب اعتزاله التمثيل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/664459/

كشف الممثل المصري محمود القلعاوي عن الأسباب التي دفعته إلى قرار اعتزال الفن، كما تحدث عن علاقته بالفنانين محمد صبحي ومحمد نجم، وعن مشاركاته كضيف شرف.

كشف الممثل الكوميدي المصري محمود القلعاوي عن الأسباب التي دفعته إلى قرار اعتزال الفن، موليا اهتماما بالمسرح بالقول إنه لم يعد كما كان. وأشار إلى أنه لم تتوفر لديه القدرة على "الانسجام مع الظروف الموجود حاليا".

وأضاف أنه كان يُستعان به به منذ سنوات كضيف شرف في بعض الأعمال الفنية التي تقتضي التصوير، وأنه لم يكن يرى مانعا في ذلك. لكنه لفت الانتباه إلى أن أماكن التصوير كانت بعيدة، علاوة على أنه حين كان يتجه إليها يطلب منه العودة في اليوم التالي.

من جانب آخر أكد القلعاوي أنه ليس غاضبا على نجوم جيله مثل الفنانين محمد صبحي وصلاح عبد الله لعلمه بأنه "هذا حال الدنيا"، مشيرا كذلك إلى أن تألق المسرح خفت في المدة الأخيرة.

وعلى الرغم من مرور سنوات على غياب محمود القلعاوي عن جمهوره، إلا أنه لا يزال يطل عليهم من خلال أدواره في السينما والتلفزيون والمسرح، التي وقف بها أمام كبار نجوم الشاشة مثل يونس شلبي ويوسف شعبان وشريهان وحسن عابدين ونبيلة عبيد وعادل إمام وغيرهم، بالإضافة إلى محمد نجم ومحمد صبحي.

المصدر: "RT" + "القدس العربي" + وكالات