بالفيديو .. قط عنيد ينازع كلبا يفوقه حجما بأضعاف على قطعة لحم

مجتمع

بالفيديو .. قط عنيد ينازع كلبا يفوقه حجما بأضعاف على قطعة لحم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/664303/

تداول نشطاء تسجيل فيديو يظهر فيه خلاف حاد بين قط صغير وكلب يفوقه بالحجم بأضعاف، وهو ما لم يحل دون أن يظهر القط شجاعته، وإن كان هو المعتدي على حقوق الكلب وانتزاع قطعة لحم من فمه.

تداول نشطاء تسجيل فيديو يظهر فيه خلاف حاد بين قط صغير وكلب يفوقه بالحجم بعدة أضعاف، وهو ما لم يقف عائقا دون أن يظهر القط شجاعته وإصراره، وإن كان هو المعتدي على حقوق الكلب.

يبدو في التسجيل القط وهو يحاول أن يمسك بقطعة لحم متدلية من بين أنياب الكلب الذي كان يستعد لتناول طعامه. حاول الكلب أن يبعد خصمه، لكن القط العنيد تعلق باللحم فبات هو من يتدلى من فم الكلب.

بدأ الكلب يدور حول نفسه، لكن يبدو أن القط استحسن الأمر فراح يتأرجح وهو لا يزال متشبثا بقطعة اللحم والكلب في حيرة من أمره. مرت لحظات أخرى قبل أن يفقد القط سيطرته ويسقط أرضا، مما دفع الكلب الرزين إلى الانسحاب من المكان بعد أن دافع عن حقه، وقبل أن ينجح القط باستفزازه.

لكن القط الجائع لم يستسلم فراح يجري خلف قطعة اللحم ،لكن التسجيل توقف عند هذه اللحظة، ربما لإثارة فضول الجماهير المتعطشة لمعرفة نتيجة "النزاع" .. لكن في تسجيل مقبل قد يكون عنوانه "الجزء الثاني من الصراع على البقاء".

المصدر: "RT" + "يوتيوب"