بالفيديو .. 6,6 مليون مشاهدة لشاب يتصدق على فقير بورقة يانصيب "ربحت" 1000 دولار

مجتمع

بالفيديو .. 6,6 مليون مشاهدة لشاب يتصدق على فقير بورقة يانصيب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/663927/

حقق فيديو رفع على موقع "يوتيوب" قبل يومين ما يزيد عن 6,6 مليون مشاهدة، يظهر فيه شاب يمد يد العون لرجل فقير، ويعطيه ورقة يانصيب "ربحت" 1000 دولار.

حقق فيديو رفع على موقع "يوتيوب" قبل يومين ما يزيد عن 6,6 مليون مشاهدة، يظهر فيه شاب يمد يد العون لرجل فقير.

في بداية الفيديو يقول الشاب إنه لاحظ وجود هذا الرجل في المكان ذاته في الأسبوعين الأخيرين، وإنه حينما استفسر عنه قيل له إنه مشرد ووصفه بالإنسان الودود والمهذب.

اقترب الشاب من الرجل وأخبره بأنه لا يملك مالا لكنه يود أن يساعده، وأعطاه ورقة يانصيب، بينما سأله الفقير عما إن كان متأكدا من صحة قراره، قبل أن يتجهان بالورقة إلى مركز تجاري لاستلام المبلغ الذي ربحته، فإذا بالبائع يعطي الرجل 1000 دولار.

ذُهل الرجل مما حدث وأخذ يردد متسائلا "أنها دعابة أليس كذلك؟".

لكن بعدما أمسك الرجل بالمال بين يديه أطلق العنان لمشاعره فانهالت دموعه، وأراد أن يعبر عن امتنانه للشاب الذي انتشله مما هو فيه بأن يعطيه نصف المبلغ، لكن الأخير رفض ذلك وأصر على أن المبلغ كله من حقه، لينتهي هذا المشهد المؤثر بعناق أخوي بينهما.

لم يكن الرجل يعلم أن الأمر متفق عليه بين الشاب والبائع وأنه مجرد مسرحية.

كانت مسرحية بالفعل لكن ثمة أمور حقيقية فيها بالإضافة إلى الـ 1000 دولار بالطبع، ربما أهمها تعاطف إنسان مع أخيه، وإعجاب الملايين ممن شاهد هذا الفيديو بما جاء فيه، وهو ما دفع كثير من النشطاء إلى التعليق بالقول .. "لا تزال الدنيا بخير".

المصدر: "RT" + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب