طفل في الخامسة يعشق القمامة ويشتري شاحنة لنقلها

متفرقات

طفل في الخامسة يعشق القمامة ويشتري شاحنة لنقلها
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/663907/

تمكنت بريطانية من إقناع إدارة مزاد بإلغاء عملية بيع شاحنة قمامة، بعد أن أطاح ابنها بكل الراغبين في الحصول على الشاحنة، مستخدما بطاقة ائتمان والدته.

تمكنت بريطانية من إقناع إدارة مزاد بإلغاء عملية بيع شاحنة قمامة، بعد أن نجح ابنها البالغ من العمر 5 سنوات بالمضاربة في المزاد مطيحا بكل الراغبين في الحصول على الشاحنة، مستخدما بطاقة ائتمان والدته.

هذا وقد استعمل الطفل ويليام كومبيوتر والدته لشراء الشاحنة، وظل يرفع السعر حتى بلغ 3,5 ألف جنيه إسترليني، وهو الرقم الذي لم  يقدر أي من منافسيه على تحطيمه، ليفوز الطفل بالشاحنة.

لم يكن سعي ويليام لشراء الشاحنة نوعا من العبث، فهو يعلم جيدا هدفه في الحياة، وهو أن يصبح مدير مصنع لإعادة تدوير القمامة، حتى أنه يمتلك أسطولا من ألعاب شاحنات وحاويات القمامة أيضا.

بالإضافة إلى ذلك فإن ويليام يحصل على متعة استثنائية أثناء مراقبته عمال النظافة وهو يقومون بعملهم، وذلك لعشقه للقمامة بحسب وصف والدته البالغة من العمر 45 عاما.  

من النادر جدا أن يكون هناك أطفال حددوا طموحاتهم منذ الصغر، بل وشرعوا في تحقيقها مثل ويليام، مما قد يجعله مثالا لأقرانه في حماسه الشديد في تحقيق ما يصبو إليه .. شريطة ألا يستخدموا بطاقات ائتمان آبائهم.

المصدر: "RT" + "البيان"