فوزنياتسكي وشارابوفا الى ثمن نهائي دورة ميامي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66385/

وصلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي والروسية ماريا شارابوفا الى الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية البالغة قيمة جوائزها أربعة ملايين ونصف المليون دولار، إثر فوزهما على كل من السلوفاكية دانيلا خانتوكوفا والألمانية سابينا ليسيتسكي على التوالي في الدور الثالث.

وصلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية البالغة قيمة جوائزها أربعة ملايين ونصف المليون دولار، إثر فوزها على السلوفاكية دانيلا خانتوكوفا بمجموعتين دون رد، بواقع (6-1) و (7-6) في الدور الثالث.

وستلتقي كارولين فوزنياتسكي المصنفة الأولى عالمياً، في الدور المقبل مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش التي تغلبت بدورها على التشيكية ايفيتا بينيسوفا بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-0) و (6-3).
كما تأهلت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور الرابع ايضاً، على حساب الألمانية سابينا ليسيتسكي بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد، بواقع: (6-2) و (6-0).
وستكون شارابافا المصنفة السادسة عشرة، على موعد في الدور المقبل مع الأسترالية سامانثا ستوسور المتأهلة على حساب التشيكية الأخرى لوسي سافاروفا بمجموعتين دون رد، بواقع (6-0) و (7-6) في الدور الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا