مصرع شابين في قصف إسرائيلي على جباليا شمال قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66364/

لقي شابان فلسطينيان مصرعهما واصيب 3 آخرون بجروح في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين في جباليا شمال قطاع غزة، على الرغم من اعلان الفصائل الفلسطينية مساء السبت التزامها بالتهدئة، بحسب ما افادت وكالة "معا" الاخبارية. من جهته قال الجيش الإسرائيلي أن إحدى مقاتلاته استهدفت مجموعة تابعة لحركة الجهاد الإسلامي كانت تحاول إطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل .

لقي شابان فلسطينيان مصرعهما واصيب 3 آخرون بجروح  في غارة إسرائيلية استهدفت مجموعة من المواطنين صباح الاحد 27 مارس/ آذار في جباليا شمال قطاع غزة، على الرغم من اعلان الفصائل الفلسطينية مساء السبت التزامها بالتهدئة، بحسب ما افادت وكالة "معا" الاخبارية.

ونقلت الوكالة عن مصادر في مستشفى كمال عدوان شمال القطاع وصول جثمانين و3 مصابين اثر تعرضهم إلى قصف من قبل طائرة استطلاع  إسرائيلية استهدفتهم في شارع السكة شرق مخيم جباليا.

وكانت وسائل إعلام قد أفادت في وقت سابق  بمقتل شاب واحد، لكن مصادر طبية أوضحت أن أحد المصابين توفى فور وصوله للمستشفى متأثرا بجروح.

من جهته قال الجيش الإسرائيلي أن إحدى مقاتلاته استهدفت مجموعة تابعة لحركة الجهاد الإسلامي كانت تحاول إطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل .

في هذا الوقت نشرت يوم الاحد  في منطقة بئر السبع البطارية الأولى من منظومة" القبة الحديدية" لاعتراض القذائف الصاروخية وقذائف الهاون، على أن تلحق بها بطارية ثانية من هذه المنظومة خلال أيام في منطقة عسقلان .

هذا ويعد شارع السكة احد شوارع جباليا المكتظة بالسكان في اكثر مخيمات القطاع ازدحاما بالسكان.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الذين سقطوا في قطاع غزة خلال هذا الاسبوع الى 14 شخصا، فيما اصيب نحو 50 اخرين بجروح.
هذا واعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو في افتتاح اجتماع الحكومة يوم الاحد 27 مارس/آذار ان اسرائيل ستستخدم القوة العسكرية ردا على قصف اراضيها بالصواريخ دون ادنى شك.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية