أيروفلوت تعيد لغير الراغبين بالسفر إلى سيمفيروبل ثمن تذاكرهم

أخبار روسيا

أيروفلوت تعيد لغير الراغبين بالسفر إلى سيمفيروبل ثمن تذاكرهم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/663635/

قررت شركة أيروفلوت السماح للمسافرين غير الراغبين بالسفر إلى مدينة سيمفيروبل في شبه جزيرة القرم باسترجاع ثمن تذاكرهم، وذلك نتيجة للاضطرابات التي تشهدها المدينة.

قررت شركة الطيران الروسية "أيروفلوت" إعادة ثمن تذاكر السفر بالكامل دون اقتصاص أية غرامة منها، للمسافرين الذين كانوا قد حجزوا أماكن على متن طائرات الشركة من وإلى مدينة سيمفيروبل عاصمة جمهورية شبه جزيرة القرم التي تتمتع بالحكم الذاتي ضمن الدولة الأوكرانية.

وقالت "أيروفلوت" في بيان لها إنه يسمح للمسافرين غير الراغبين بالسفر استرجاع ثمن تذاكرهم في نفس المكتب الذي تم شراؤها فيه، قبل تاريخ 28 فبراير/شباط، على الرحلات ذات الرمز "SU" في حال كانت الرحلة من أو إلى مدينة سيمفيروبل في الفترة الواقعة بين 28 فبراير/شباط إلى 30 مارس/آذار.

وأعلنت "أيروفلوت" أن قرارها جاء نتيجة أعمال الشغب التي عمّت أرجاء مدينة سيمفيروبول في الفترة الأخيرة، وبعد إعلان إدارة مطار سيمفيروبل الدولي في القرم يوم الجمعة 28 فبراير/شباط عن إغلاق المجال الجوي فوق المطار.

كما كانت "أيروفلوت" قد اتخذت في وقت سابق أيضا قرارا يسمح باسترجاع ثمن تذاكر السفر على رحلات من وإلى كييف على متن طائرات "أيروفلوت" أو طائرات إحدى الشركات التابعة لها، كما أعلنت شركة "S7" الروسية للطيران عن قرار مماثل يسمح بإعادة ثمن تذاكر الرحلات المتوجهة من أو إلى المدن الأوكرانية.

المصدر: RT + وكالات