هزيمة قاسية للفراعنة امام الأولاد في تصفيات كأس افريقيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66346/

ألحق منتخب جنوب افريقيا هزيمة قاسية بمضيفه المصري بهدف مقابل لاشيء في القاء الذي جمعهما يوم السبت 26 مارس/آذار على ملعب "اليس بارك" بالعاصمة جوهانسبورغ ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 لكرة القدم بغينيا والغابون.

ألحق منتخب جنوب افريقيا هزيمة قاسية بمضيفه المصري بهدف مقابل لاشيء في القاء الذي جمعهما يوم السبت 26 مارس/آذار على ملعب "اليس بارك" بالعاصمة جوهانسبورغ ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس الأمم الافريقية 2012 لكرة القدم بغينيا والغابون.

كانت أفضلية المنتخب المصري واضحة في الشوط الأول الذي لاحت فيه بعض الفرص الخطيرة للتسجيل ولكنه لم يفلح في هز شباط أصحاب الأرض، كما سيطر الضيوف على النصف الثاني من اللقاء ايضاً، ولكنه لم يجد طريقه الى شباك الأولاد الذين استغلوا هجمة مرتدة وأحرزوا هدف الفوز عبر مهاجمهم كاتليغو مفيلا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع للمباراة.
وبات المنتخب المصري بطل كأس الأمم الأفريقية في البطولات الثلاث الأخيرة، قاب قوسين أو أدنى من الخروج من التصفيات، وذلك بعد أن تجمد رصيده عند نقطة يتيمة من ثلاث مباريات، بينما عزز منتخب جنوب افريقيا صدارته للمجموعة السابعة برصيد 7 نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا