قتلى في اللاذقية السورية برصاص قناصين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66340/

اعلن مصدر سوري رسمي يوم السبت 26 مارس/آذار ان قناصين تابعين لـ"مجموعة مسلحة" قاموا باطلاق النار في مدينة اللاذقية الساحلية ما اسفر عن مقتل شخصين وجرح آخرين. واوضح المصدر لوكالة "فرانس برس" ان "قناصة تابعين لمجموعة مسلحة قاموا باطلاق النار على المارة في اللاذقية ما اسفر عن مقتل شخصين وجرح اثنين آخرين". من جانبه قال الناشط الحقوقي السوري عمار قربي لوكالة "رويترز" إن قوات الأمن السورية قتلت اثنين من المحتجين حاولا إحراق مقر حزب البعث الحاكم في مدينة اللاذقية.

اعلن مصدر سوري رسمي يوم السبت 26 مارس/آذاران قناصين تابعين لـ"مجموعة مسلحة" قاموا باطلاق النار في مدينة اللاذقية الساحلية ما اسفرعن مقتل شخصين وجرح آخرين.
واوضح المصدر لوكالة "فرانس برس" ان "قناصة تابعين لمجموعة مسلحة قاموا باطلاق النار على المارة في اللاذقية ما اسفر عن مقتل شخصين وجرح اثنين آخرين".
وقال المسؤول ان "مجموعة مسلحة احتلت اسطح ابنية في بعض احياء مدينة اللاذقية وقامت باطلاق النار على المارة والمواطنين وقوى الامن".

من جانبه قال الناشط الحقوقي السوري عمار قربي لوكالة "رويترز" إن قوات الأمن السورية قتلت اثنين من المحتجين حاولا إحراق مقر حزب البعث الحاكم في مدينة اللاذقية.
كما افاد شهود عيان ان قوات الجيش السوري بدأت الانتشار في مدينة اللاذقية. 
 من جانب اخر ذكرت تقارير اعلامية ان عدة اشخاص قتلوا في اللاذقية في اشتباكات بين الشرطة والمحتجين، بينما قامت الشرطة باطلاق الرصاص بشكل عشوائي.
هذا وافادت وكالة "رويترز" عن شاهد عيان في درعا قوله ان قوات الامن السورية أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق مئات المحتجين الذين نظموا اعتصاما في واحد من الميادين الرئيسية في بلدة درعا في جنوب البلاد.
وأضاف الشاهد انه "كان عدة مئات من الشبان يحاولون تنظيم اعتصام. وفرقتهم قوات الامن المركزي التي أطلقت عليهم الغاز المسيل للدموع."
هذا وأعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان في وقت سابق أن السلطات السورية أفرجت مساء يوم الجمعة عن 260 معتقلا سياسيا بينهم اسلاميون. وأعلن رامي عبد الرحمن مدير المرصد في اتصال هاتفي مع وكالة "فرانس برس" أن "المفرج عنهم كانوا في سجن صيدنايا".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية