بيتزا في الأوسكار وموزعها يحصل على 1000 دولار إكرامية (فيديو)

الثقافة والفن

بيتزا في الأوسكار وموزعها يحصل على 1000 دولار إكرامية (فيديو)
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/663255/

طغى حجز البيتزا الذي قامت به مقدمة حفل الأوسكار 2014 الإعلامية إلين ديجينريس على الكثير من أحداث الحفل المهمة، لاسيما بعد خبر يفيد بأن موزع البيتزا حصل على إكرامية قدرها ألف دولار.

طغى حجز البيتزا الذي قامت به مقدمة حفل الأوسكار 2014، الممثلة والإعلامية إلين ديجينريس على الكثير من الأحداث المهمة المتعلقة بالحفل في العديد من وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، حتى أن الكثير منها أفردت مساحات كبيرة له.

ضاهى هذا الحدث غير المألوف الأحداث الأخرى المعهودة، وخاصة المتعلقة بتوزيع الجوائز وعرض الأزياء المعتاد على السجادة الحمراء وما إلى ذلك من أمور يترقبها الجمهور.

أثناء تقديمها الحفل قررت ديجينريس فجأة أن تحجز بيتزا وتوجهت بسؤال إلى النجوم المحيطين بها عما إذا كانوا يرغبون بتناول شيئا منها، فرفع العديد منهم أياديهم ليتم الحجز.

توالت أحداث حفل تكريم الأفلام لهذا العام فتحول إلى ما أشبه بفيلم بحد ذاته، حيث وصل موزع البيتزا إلى الحفل، فبدأت إلين ديجينريس تقدمها للراغبين.

وفيما كان بعض النجوم يستعد لتناول البيتزا سألت ديجينريس الشاب الذي جاء بها "من هو نجمك المفضل الذي تود أن تتحدث إليه ؟"، لكن الشاب لم يجب ربما لأنه من الصعب عليه وهو بين النجوم أن يتذكر أيهم المفضل لديه، خاصة وأنه هو شخصيا تحول إلى نجم ولو للحظات.

لم ينته الأمر بالنسبة للشاب عند هذا الحد، فقد استضافته إلين ديجينريس بعد يومين من ذلك في برنامجها الحواري الشهير الذي يحمل اسمها، ليتبين أن اسمه إدغار مارتيروسيان وأنه مالك أحد فروع الشركة المنتجة للبيتزا في هوليوود.

وكانت الإعلامية قد جمعت 600 دولار "بقشيش" لكنها رأت أن هذا المبلغ قليل فأضافت 400 دولا في البرنامج، ليصبح مجموع ما حصل عليه إدغار مارتيروسيان 1000 دولار.

كما لم يتوقف سيل المفاجآت عن هذا الحد إذ أوضح الشاب الأرمني الأصل أنه لم يكن على علم بالوجهة التي يقصدها لتوصيل البيتزا، مشيرا إلى أنه صعق حين وجد نفسه في حفل توزيع الأوسكار، وفي حضرة نخبة من مشاهير الفن السابع.

أما إلين ديجينريس فلم توضح ما إذا كان حجز البيتزا جاء في إطار سيناريو الحفل على أن يبدو وكأنه قرار مفاجئ، أم هو بالفعل قرار اتخذته الإعلامية المرموقة وفاجأت به الحضور والجمهور على حد سواء.

يشار إلى أن العديد من الفنانين قاموا بتقديم حفلات الأوسكار، أشهرهم نجوم الكوميديا ووبي غولدبيرغ وستيف مارتن وبيلي كريستال والإعلامي الساخر ديفيد ليترمان. لكن إلين ديجينريس حققت نجاحا غير مسبوق في هذا المجال، وتمكنت من منح فن تقديم الفعاليات المهمة كحفل الأوسكار نكهة مميزة، علما أن الأكاديمية الأمريكية للفنون استعانت بها للمرة الثانية بعد غياب 7 سنوات.

المصدر: "RT" + "يوتيوب" + "ستايل نيوز"

أفلام وثائقية