بوتين: يجب استعادة حجم الاستثمارات الاجنبية الى مستوى ما قبل الازمة

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66303/

اعلن فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي في اجتماع اللجنة الحكومية للرقابة على الاستثمارات الاجنبية يوم الجمعة 25 مارس/آذار انه يجب استعادة حجم الاستثمارات الاجنبية المباشرة في الاقتصاد الروسي الى مستوى ما قبل الازمة اي ما بين 60 و70 مليار دولار سنويا.

اعلن فلاديمير بوتين رئيس الوزراء الروسي في اجتماع اللجنة الحكومية للرقابة على الاستثمارات الاجنبية يوم الجمعة 25 مارس/آذار انه يجب استعادة حجم الاستثمارات الاجنبية المباشرة في الاقتصاد الروسي الى مستوى ما قبل الازمة.
ونسبت صحيفة "فيدوموستي" الروسية الى فلاديمير بوتين قوله "يجب علينا تكثيف العمل على اجتذاب الاستثمارات الاجنبية الى اقتصادنا. ويعد ذلك مهمة السلطات الفدرالية والاقليمية". واكد بوتين قائلا ان "من الضروري استعادة حجم الاستثمارات الاجنبية المباشرة في القريب العاجل الى مستوى ما قبل الازمة اي ما بين 60 و70 مليار دولار سنويا، وزيادة هذا المستوى لاحقا".
هذا وتشير معلومات وزارة التنمية الاقتصادية الروسية الى ان تدفق الاستثمارات الاجنبية المباشرة على الاقتصاد الروسي انخفض في عام 2010 بمقدار 4.1 مليار دولار بالمقارنة مع عام 2009 اي من 36.8 مليار دولار الى 32.7 مليار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم