نتانياهو يتوعد برد قوي ضد قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66299/

توعد بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بقيام تل أبيب بـما وصفه برد قوي ضد قطاع غزة ردا على الصواريخ التي تطلقها المقاومة على النقب الغربي. وزعم رئيس الوزراء الاسرائيلي أن بلاده تخوض كفاحا ضد ما اسماه بالداء الخطير والشر المستطير من الإرهاب المتمثل في العدوان المدبر المباشر والقاسي ضد المواطنين العزل والأبرياء، بحسب قوله.

توعد بنيامين نتانياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي يوم الجمعة 25 مارس/ آذار بقيام تل أبيب بـما وصفه برد قوي ضد قطاع غزة ردا على الصواريخ التي تطلقها المقاومة على النقب الغربي.

وقال نتانياهو خلال لقائه وزير الدفاع الأمريكي روبرت غيتس، الذي يزور إسرائيل، ان بلاده مستعدة للرد بمنتهى القوة من اجل وقف الإرهاب، مضيفا بان أي مجتمع متحضر لا يمكنه تحمل هجمات عشوائية منفلتة العقال كهذه على مواطنيه.

وزعم رئيس الوزراء الاسرائيلي أن بلاده تخوض كفاحا ضد ما اسماه بالداء الخطير والشر المستطير من الإرهاب المتمثل في العدوان المدبر المباشر والقاسي ضد المواطنين العزل والأبرياء، بحسب قوله.

يأتي ذلك اثر توتر على الحدود الفاصلة بين قطاع غزة وجنوب إسرائيل، إذ تقصف الطائرات الحربية الإسرائيلية والمدفعية غزة منذ مطلع الأسبوع المنصرم مما أسفر عن سقوط 10 شهداء فلسطينيين، من بينهم 3 أطفال، وردت المقاومة على عمليات القصف باستهداف النقب الغربي بقذائف هاون وأخرى من نوع "غراد"، وبتنفيذ عملية التفجير في القدس التي اوقعت قتيلة و35 جريجا.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية