تشيلسي يضم النسخة الجديدة لكاكا من ساو باولو البرازيلي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/66286/

وقع لوكاس بيازون لاعب خط وسط فريق ساو باولو البرازيلي اتفاقاً مع فريق تشيلسي حامل لقب بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، للإنضمام إليه في العام المقبل.

وقع لوكاس بيازون لاعب خط وسط فريق ساو باولو البرازيلي اتفاقاً مع فريق تشيلسي حامل لقب بطل الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، للإنضمام إليه في العام المقبل.

وأعلن فريق تشيلسي في موقعه على الانترنت يوم الجمعة 25 مارس/آذار، ان:" بيازون وقع اتفاقا يسبق توقيع العقد، ومن المتوقع ان ينضم الينا في شهر يناير/كانون الثاني لعام 2012 في صفقة لفترة طويلة".
وكان نجم ساوباولو الشاب لوكاس بيازون (17 عاماً)، والملقب بخليفة كاكا، قريباً للغاية من ارتداء قميص فريق يوفينتوس الايطالي، ولكن الصفقة فشلت في لحظاتها الأخيرة بسبب الشروط التي وضعها اللاعب الذي طلب راتباً سنوياً يقترب من المليون يورو، ليتحول مسار اللاعب الى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، حيث لم يجد تشيلسي أي مشاكل في تلبية مطالب بيازون المالية وقد حسم الصفقة لصالحه مقابل 6 مليون يورو حصل عليها ساوباولو الذي يملك 80% من حقوقه فيما تعود الـ 20% المتبقية الى وكيل أعماله جيليانو بيرتيلوتشي وأقارب اللاعب.

وسيقوم ساو باولو بدفع مبلغ الصفقة لشراء فابيانو لاعب إشبيلية الذي إنضم مطلع الأسبوع الجاري لصفوف الفريق في مفاجآة كبيرة لكل عشاق الفريق الأندلسي.

يذكر أن بيازون (17 عاما) أحرز هدف الفوز للبرازيل على فنزويلا، ومزق الشباك عندما أحرز هدفا في مباراة خسر فيها منتخب بلاده أمام الباراغواي، وأحرز هدفين في ثلاث مباريات بكأس امريكا الجنوبية تحت 17 عاما والمقامة حاليا في الاكوادور.

وكان بيازون قد حصل على لقب أفضل هداف في بطولة منتخبات أمريكا الجنوبية تحت سن الـ 15 عام 2009 برصيد 10 أهداف وهو ضعف عدد الأهداف المسجلة لأقرب منافسيه.
أما فيما يتعلق بلقب بيازون في البرازيلي بـ"كاكا" الجديد، ولكن ليس كاكا ريال مدريد بل المقصود به كاكا ميلان الذي سحر الملايين بأدائه الرئع في السنوات الـ 6 الماضية، فقد اطلق هذا اللقب على بيازون لأنه من نفس النادي الذي تخرج منه ريكاردو إيديسون (كاكا) صانع ألعاب نادي ريال مدريد الحالي والمنتخب البرازيلي، كما أن هناك شبه كبير بينه وبين نجم منتخب السليساو في ملامح الوجه وحركة الجسد واللمحات الفنية داخل الملعب.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا